رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سيد عبد الحفيظ: سعيد بالفوز على الزمالك.. ونبدأ على الفور الاستعداد للبنك الأهلي

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالفوز على الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.

وقال عبد الحفيظ عقب المباراة: «الحمد لله على الفوز، ولكن بالطبع لا نريد الوقوع في فخ الموسم الماضي، حينما فزنا على الزمالك بخماسية، ولكن خسرنا بطولة الدوري في النهاية».

وأضاف عبد الحفيظ: «حققنا فوزًا كبيرًا على الزمالك، أكبر رد على كل الأحاديث خلال الفترة الماضية هو الملعب، وهو ما شاهدناه اليوم».

وتابع عبد الحفيظ: «غدًا سنغلق صفحة الزمالك من أجل الاستعداد لمباراة البنك الأهلي يوم الثلاثاء المقبل».

الأهلي يفوز على الزمالك في القمة 125 بثلاثية نظيفة

ونجح الأهلي في تحقيق فوزًا كاسحا بثلاثية نظيفة على منافسه الزمالك، بمباراة القمة 125، التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق رأسية محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليتقدم المارد الأحمر، ثم يغادر " الفولت" ملعب المباراة في تغير ذكي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد الهدف بـ 5 دقائق و يدفع بالمهاجم المحظوظ للمارد الأحمر أمام الفارس الأبيض (محمد شريف) الذي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ويواصل شريف تألقه أمام الزمالك في الدقيقة الأخيرة معززًا تقدم فريقه بهدف ثاني له وثالث للأهلي في مرمى محمد عواد.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تربعه على عرش قمة الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط