رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حفل Joy Awards.. محمد هنيدي يمازح أحمد عز: مش عارف موطي أوي ليه

محمد هنيدي من حفل Joy Awards
محمد هنيدي من حفل Joy Awards

مازح الفنان محمد هنيدي، الفنان أحمد عز، وذلك بعدما تحدث الأخير عن قصر الطاولة المخصصة لتقديم الحفل وحديث الفنانين الفائزين بجوائز ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards.

وقال «هنيدي» بمجرد دخوله لتقديم جائزة الممثلة المفضلة عن فئة الأفلام، ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز Joy Awards، مساء السبت: «مش عارف أحمد عز كان موطي أوي ليه، ما هي حلوة أهي».

وأضاف: «مساء الخير على الحضور والكوكبة العظيمة من الفنانين، وألف حمد لله على السلامة، محدش بيتكلم عن السينما المصرية إلا ويتذكر فاتناتها زي فاتن حمامة وسعاد حسني ونادية لطفي ونجلاء فتحي، وغيرهم».

وصاح الحضور لتذكيره بالفنانة يسرا، ليستدرك «هنيدي»، مازحًا: «وطبعًا يسرا وليلى علوي، لكن هما كاتبين لي 5 أسماء في الورقة بس».

حفل توزيع جوائز Joy Awards

وانطلق، مساء اليوم السبت، حفل توزيع جوائز Joy Awards، الذي يجمع عددا كبيرا من النجوم من مصر والوطن العربي، ويقام على مسرح أبو بكر الشدي في البوليفارد بالرياض في المملكة العربية السعودية.

ويتنافس النجوم على حصد جوائز الممثل والممثلة المفضلة في فئة المسلسلات، الوجه الجديد المفضل في المسلسلات، وفي فئة الموسيقى جائزة الفنان والفنانة المفضلة، وجائزة الأغنية المفضلة، الوجه الجديد المفضل في الموسيقى، وجائزة الممثل والممثلة المفضلة في السينما، جائزة الفيلم المفضل، وتوجد جائزة الرياضي المفضل والرياضية المفضلة.

تم نسخ الرابط