رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ليلة حمراء لكهربا وشريف.. الأهلي يقهر الزمالك بثلاثية نظيفة في القمة 125

أستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يحقق فوزًا كاسحا بثلاثية نظيفة على منافسه الزمالك، بمباراة القمة 125، التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أهداف الأهلي

جاءت أهداف الأهلي عن طريق رأسية محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 60 من زمن المباراة ليتقدم المارد الأحمر، ثم يغادر " الفولت" ملعب المباراة في تغير ذكي من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بعد الهدف بـ 5 دقائق و يدفع بالمهاجم المحظوظ للمارد الأحمر أمام الفارس الأبيض (محمد شريف) الذي يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

ويواصل شريف تألقه أمام الزمالك في الدقيقة الأخيرة معززًا تقدم فريقه بهدف ثاني له وثالث للأهلي في مرمى محمد عواد.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تربعه على عرش قمة الدوري برصيد 34 نقطة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: علي معلول - رامى ربيعة - خالد عبدالفتاح - محمد هاني. خط الوسط: اليو ديانج - حمدي فتحي - محمد مجدى أفشة - حسين الشحات. خط الهجوم: أحمد عبد القادر – كهربا.

فيما خاض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبد الشافي

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد صبحي وعمر جابر ومصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيد عبد الله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تم نسخ الرابط