رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"كل اللى بيقولوه عبث".. نجلاء بدر تهاجم رضوي الشربيني وياسمين عز 

نجلاء بدر ورضوي الشربيني وياسمين عز
نجلاء بدر ورضوي الشربيني وياسمين عز

وصفت النجمة نجلاء بدرالتصريحات المتناقضة حول علاقة الرجل بالمرأة، والصادرة عن الإعلاميتين رضوى الشربيني وياسمين عز ب "العبث"، مؤكدة أنه لا توجد أفضلية للنساء ولا للرجال في العلاقة الزوجية، لأنها علاقة شراكة وتكامل قائمة على "الحب والاحترام".

نجلاء بدر ترفض تصريحات ياسمين عز ورضوي الشربيني

وأضافت في لقائها مع برنامج et بالعربي: كل اللي بسمعه ده عبث، موضوع تعامل الرجل والمرأة دي حاجات اتربينا عليها في بيوتنا، ماما وبابا كانوا بيتعاملوا مع بعض إزاي، مفيش أفضلية في العلاقة الزوجية».

وتابعت: مش هتعلمونا ازاي نتعامل، لو الست بتحب الراجل مهما قلت ولا هتسمع كلام رضوى الشربيني، والتانية لو مش طايقة الراجل فمهما قالت ياسمين عز ولا هتفرق معاها، ففي الآخر كل ده يعتبر عبث.

وأردفت: حياتي الخاصة هي خاصة، والسوشيال ميديا وأعمالي الفنية، وده موجود على مستوى العالم، فالحياة الخاصة هي خاصة، مساحة شخصية، فالحياة الزوجية مقدسة، أسرار بيوت وده اللي اتربينا عليه.

إحالة ياسمين عز للتحقيق

وسبق أن وأصدر طارق سعدة نقيب الإعلاميين في مصر قراراً بإحالة ياسمين عز، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية، وقال نقيب الإعلاميين، في بيان رسمي، إن القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

تم نسخ الرابط