رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الأهلي يواصل رحلته نحو تصدر الدوري بفوزه على الإسماعيلي

محمد شريف من مباراة اليوم
محمد شريف من مباراة اليوم

حقق النادي الأهلي فوزا مهما على نظيره الإسماعيلي بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري.

اقرأ أيضا:بعد اقترابه من تدريب الزمالك.. نرصد لكم أرقام كارتيرون في الولاية الأولى

بدأ الإسماعيلي الشوط الأول مسيطرا على مجريات المباراة، ولم يستطع الأهلي بناء هجمات منظمة، وسط محاصرة محمد شريف رأس الحربة من قبل مدافعي الإسماعيلي، كما لم يشهد الشوط أنياب هجومية حقيقية من كلا الفريقين.

في الشوط الثاني، أشرك موسيماني مروان محسن في ظل اعتماد الأهلي على الكرات الطولية، وبدأ الأهلي في استعادة زمام السيطرة على أحداث المباراة.

وفي الدقيقة 72، تحصّل الأهلي على ركلة جزاء بعد عرقلة محمد شريف داخل المنطقة، من حارس الإسماعيلي، نفذها بدر بانون بمنتهى الهدوء على يمين محمد مجدي، محققا الهدف الأول للنادي الأهلي في المباراة.

اقرأ أيضا:بيراميدز يستهل مشواره في الكونفدرالية بفوز كبير على نكانا

بعد ذلك بحوالي ربع ساعة، مرّر مروان محسن الكرة برأسه لصلاح محسن الذي خطفها من أمام مدافع الإسماعيلي، لينفرد بالحارس محمد مجدي، ويضعها على يمينه، منهيا المباراة لصالح النادي الأهلي بنتيجة 2 –0.

بهذا الفوز يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 27 في وصافة الترتيب، مع 4 مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد النادي الإسماعيلي عن 10 نقاط في المركز السادس عشر.

تم نسخ الرابط