رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

يا هناه من افتتح ذريته بأنثى.. إسلام جابر يُرزق بمولوده الأول «ليان» بعد يوم من حكم حبسه

إسلام جابر يرزق بمولوده الأول ليان
إسلام جابر يرزق بمولوده الأول ليان

أعلن إسلام جابر، لاعب البنك الأهلي، والزمالك السابق، مساء اليوم، عبر حسابه الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات انستاجرام، استقباله مولوده الأول«ليان».

وكتب لاعبالزمالك السابق:ياااا هناه من أفتتح ذريته بأنثى،الحمد لله الذي أغاثَ الفؤاد بقدُومها ثمّ ارتوى و فاض، الحمدلله الذي وهبني روحاً مني وأكرمني بأجمل العطايا،الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنّه رزقني الله ب( ليان )،

وأضاف: ‎حمداً وشكراً لك ياخالقي الذي بلّغتني لأرفعَ أكفافي لسمآئك السابعة لأحمدك وحدك على سلامة صغيرتى

وأرف داعيًا لها: اسألك أن ترزقنا برّها وصلاحها... وان تجعلها ربي من حفظة كتابك الكريم، ربِّ لك الحمد كما ينبغي لجلالِ وجهك وعظيم سلطانك وإني والله لو أحمدك أبدَ الدهر ماوفيتُ حقك، فسبحانك يامن وهبتنا ( طفلتى) من غيرِ حولٍ منا ولا قوة، اللّهمَّ أحفظها بعينكَ التي لاتنام واجعلها لنا قرّة عين.

حبس إسلام جابر سنة مع الشغل

كانت قد قررت محكمة الجيزة اليوم حبس لاعب الزمالك السابق إسلام جابر سنة مع الشغل؛ بتهمة سرقة عقد زواجه العرفي، غيابيا، حيث بعد أن تهمة سيدة له بسرقة عقد زواجهما عرفيًا وحملها منه ثم قام بسرقة ورقة الزواج وإنكار علاقته بها.

الزواج العرفي

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من فتاة اتهمت فيه لاعب الزمالك السابق إسلام جابر، باستيلائه على عقد عرفي مستند زواجهما، بعد أن إنكار حملها منه ورفض الاعتراف بالجنين، رغم زواجه بها عرفيًا بداية العام الماضي على يد محامي صديق للمتهم إسلام جابر لاعب نادي الزمالك.

كشف مينا مجدي محامي الأعب اسلام جابر، انه جاري إعداد معارضة على قرار الحبس الغيابي الصادر ضد اللاعب لتقديمها إلى المحكمة، وقال أن الحكم صدر غيابي بسبب انهم لم يتلقوا موعد جلسة محاكمته.

كانت المجني أكدت في محضر الشرطة إنها تعرفت على نجم فريق نادي الزمالك، بالصدفة ونشبت بنهما قصة حب، وطلب منها الزواج بعقد عرفي من خلال محامٍ صديق له للمتهم إسلام جابر لاعب الزمالك.، وقالت بعد شهرين من الزواج، فوجئت بالحمل وعند إخباره، فرا هاربا وانكر علاقته بها واستولي على عقد الزواج العرفي.

تم نسخ الرابط