رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الخطيب يعلن عن قميص الأهلي في كأس العالم للأندية و حصول العرجاني جروب على الرعاية

الخطيب مع رئيس شركة العرجاني جروب
الخطيب مع رئيس شركة العرجاني جروب

أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن القميص الخاص بالفريق خلال المشاركة في كأس العالم للأندية مطلع فبراير المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر النادي بالجزيرة، لتوقيع التعاون بين النادي الأهلي وشركات "العرجاني جروب"، حيث أعلن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن شركات "العرجاني جروب"، راعي جديد للقلعة الحمراء.

"العرجاني جروب"راعي جديد للقلعة الحمراء

وتم عقد المؤتمر الصحفي بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ورئيس شركة العرجاني جروب، بالإضافة إلى العديد من المسئولين وأعضاء مجلس الإدارة بالنادي الأهلي.

ويلعب الأهلي أمام أوكلاند سيتي في مباراة الافتتاح في 1 فبراير وسيكون العرجاني جروب هو راعي الحقوق التجارية للأهلي خلال مونديال كاس العالم للأندية. ومن جانبه قال الخطيب، إن الشراكة بين النادي الأهلي والعرجاني جروب هي شراكة وطنية ومن نوع خاص. وتابع "سعدنا بشراكات كثيرة ماضية لكن اليوم مختلف لأنها شراكة وطنية من الدرجة الأولي لا نبحث من خلالها عن المكاسب المادية فقط رغم احتياجنا الشديد للمال بسبب الزيادة المستمرة في الإنفاق على أنشطة النادي الرياضية وخدمات الأعضاء".

الخطيب: الشراكة مع العرجاني جروب وطنية و من نوع خاص

وتابع: " نحن نسعى لزيادة مواردنا لأن النادي الأهلي له ٤ مقرات، ونمثل مصر في منتخبات مختلفة".

وواصل:"عمرنا ما نسينا دور الأهلي تجاه بلده، وهذا الشئ الذي يجعلنا فخورين بالانتماء للنادي الأهلي ، والذي يفضل مصلحة بلده قبل أي شئ".

وأضاف شركة العرجاني أنجزت العديد من المشاريع الوطنية، وكان لدينا مشكلة تخص جراج النادي بمدينة نصر، وفي اليوم التالي تلقيت مكالمة من رئيس شركة العرجاني، وشرحت المشكلة التي يعاني منها النادي، وطلب مني العمل من جديد في عمل الأسوار والجراج بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشاد الخطيب بشركة العرجاني جروب، وقال: الدولة استجابت من خلال إحدى الشركات الوطنية وهو المهندس إبراهيم العرجاني، الذي أكد أنهم على أتم الاستعداد لحل مشكلة الجراج الخاصة بالنادي.

وأتم:" توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، السبب في حل العديد من المشاكل التي واجهت النادي.

تم نسخ الرابط