رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طارق الشناوي لـ«بصراحة» عن مسرحية «الحفيد»: أشرف زكي فشل في إنهاء الأزمة.. ولوسي عليها تهدئة الأوضاع قدر المستطاع

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق طارق الشناوي، الناقد الفني، على الأزمة المثارة بين أعضاء مسرحية «الحفيد»، مؤكدًا أنه شاهد العرض فور عرضه ولم يوجد به أي تجاوزات أو خروج عن الأداب.

وأضاف خلال تصريحات لـ «بصراحة»، أن العمل اجتماعي مأخوذ من روايتي«الحفيد وأم العروسة» للأديب عبدالحميد جودة السحار، مشيرًا إلى أنه يُسمح بالخروج عن النص ولكن الخروج عن النص أمر والخروج عن الأداب أمر آخر، ولن يسمح بالخروج عن الأداب مطلقًا.

مبادرة نقيب المهن التمثيلية:

واستكمل، أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية فشل في إنهاء الأزمة بين أعضاء مسرحية «الحفيد» وذلك بعد دعوته للأعضاء حتى يتم حل الأزمة، مضيفًا: «مفيش كواليس لأي عمل فني بتمر بسلام، حتى أعمال الفنان عادل إمام أكيد بيحصل فيها مشادات، لكن البطل هو اللي بيقدر يحتوي الأزمة».

وتابع، أن بطل العمل الفني له دور كبير في إحتواء الأزمة قائلًا: «دا مش دور المخرج لوحده ولكن دور البطل، وعلى الفنانة لوسي امتصاص الغضب واحتواء الأزمة قدر المستطاع».

فشل مبادرة حل أزمة مسرحية «الحفيد»:

واختتم، أن عدم الوصول لحل بعد دخول نقيب المهن التمثيلية يؤكد فشل المبادرة، قائلًا: «أشرف زكي عمل اللي عليه باجتماع أعضاء المسرحية ومحاولته تهدئة الوضع، لكن عدم الوصول إلى حل وإلى بر الأمان يعتبر فشل للمبادرة، وأتمنى عودة المسرحية خلال الفترة المقبلة».

تم نسخ الرابط