رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صيدليات العزبى تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع شركة سوداليس جروب الإيطالية

صيدليات العزبى تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع سوداليس جرو
صيدليات العزبى تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع سوداليس جرو

استقبلت صيدليات العزبى بالمقر الإدارى بمصر الجديدة، اليوم الأربعاء، ممثلي شركة سوداليس جروب صاحبة براند بايونيكى، أشهر براند للعناية بالشعر والبشرة ومستلزمات التجميل الطبية بإيطاليا؛ لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين، ومناقشة الاستثمارات السنوية، وزيادة فرص الاستثمار في العام الجاري، إضافة إلى بحث سبل إثراء تجربة التسوق في صيدليات العزبي لخدمة المستهلك المصري.

وعقدت مجموعة صيدليات العزبى لقاءً موسعًا مع ممثلي شركة سوداليس جروب، وهما آندريا بياجسى، مدير تطوير الأعمال و التصدير، وأليسيا ميول مدير التصدير، وذلك في حضور ممثلي الوكيل المصرى لشركة ماجيك فارما، وقد ناقش اللقاء سبل تعزيز التعاون المشترك وزيادة فرص الاستثمار فى العام الجاري، والوقوف على مستوى الأداء بالسوق المصري.

"سوداليس جروب" الإيطالية تُشيد بصيدليات العزبي

كما أشاد ممثلي شركة سوداليس جروب المعنية بمنتجات العناية بالشعر ومستلزمات التجميل، بالدور الحيوي الذي تلعبه مجموعة صيدليات العزبي في مساعدة المرضى على مستوى الجمهورية، خاصة أن صيدليات العزبي تضم كوكبة من الصيادلة الأكفاء، والقادرين على تقديم الدعم اللازم للعملاء،كما أشارا إلى أهمية تعزيز التعاون والاستثمار مع المجموعة خلال الفترة الحالية والمقبلة.

سوداليس جروب Sodalis Group تُعد من الشركات الإيطالية الرائدة في سوق الصحة ومنتجات التجميل والعناية الشخصية والميكب الطبي، وأصبحت جزءًا من حياة ملايين العملاء في مختلف أنحاء العالم، وتحرص على التعاون والاستثمار مع صيدليات العزبي الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية بمصر.

زيارة ميدانية في صيدليات العزبي

بمجرد الانتهاء من الاجتماع، حرص آندريا بياجسى، مدير تطوير الأعمال والتصدير، وأليسيا ميول مدير التصدير بشركة سوداليس جروب الإيطالية، على القيام بزيارة ميدانية في أحد أشهر فروع صيدليات العزبي بالقاهرة، وتم بحث سبل إثراء تجربة التسوق داخل الفرع بما يعود بالنفع على المستهلك المصرى.

نجاح صيدليات العزبي

تعود قصة نجاح العلامة التجارية لصيدليات العزبي إلى قبل 48 عامًا، وبالتحديد في سنة 1975 عندما بدأت المجموعة بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها وتنميتها حتى أضحت من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر. فقد نجحت في النهوض بمهنة الصيدلة داخل البلاد من خلال طرحها مجموعة من الخدمات غير المسبوقة لدعم وخدمة المرضى، وتسعى إلى مواصلة الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر والتقدم يومًا بعد يوم منذ بداية أعمالها في سوق الدواء المصري.

تم نسخ الرابط