رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصبح مدرس وبليل نقاش.. صورة مدرس فلسطيني يعمل ورديتين بسبب ظروفه المادية الصعبة

معلم فلسطيني
معلم فلسطيني

بين الحصص والدروس صباحاً، والمحارة والدهانات والزخرفةليلاً هكذا يقضي المعلم الفلسطينيطارق قطوسة يومه من أجل كسب المزيد من المال لمواكبة الحياة المعيشية بعدعدم صرف مستحقاتهم المتأخرة.

المعلم الفلسطيني

ونشر المعلم الفلسطيني صورة له أثناء ممارسة عمله نهاراً معلم في مدرسةوبعد انتهاء دوامه يذهب لعمل أخر قائلاً ”إلى كل مسؤول عن مصلحة الطالب المعلم أثناء الدوام والمعلم بعد الدوام".

وتابع قائلاً “هذا ويعاني الكثير من المعلمين في عدة مدن وضواحي في فلسطين من مشاكل عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة وعلاواتهم منذ مدة، وتم نشر مناشدات من قبلهم ومنهم من تحدث عن عدم كفاية المستحقات التي يحصل عليها من الوزارة المعنية، مؤكدين على استمرار حراكهم في أرض الواقع وفي مواقع التواصل وان خطواتهم التصعيدية مستمرة حتى نيل كل حقوقهم، علما ان الحراك بدأ منذ مدة طويلة”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وتداولرواد مواقع التواصل الاجتماعي هذانالصورتان مرفقتان بالنص الآتي: "الصورة الأكثر انتشارا اليوم معلم عراقي ينشر صورتين إحداهما أثناء دوامه في المدرسة والأخرى بعد الدوام حيث يعمل عملاً إضافياً".

معلم عراقي

ليرد المعلم الفلسطيني على هذه الإدعاءات ويوضح أنه فلسطيني الجنسية وأنه تم نشرها يوم الخميس 8 أيلول 2022، أي ليس كما تم الادعاء في المنشور المضلل بأنه عراقي”.

تم نسخ الرابط