رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أزمة جديدة لـ كولر في الأهلي قبل مباراة الزمالك.. اعرف التفاصيل

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي
مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لحسم مباراة القمة المقبلة أمام الزمالك في الدوري الممتاز لصالح فريقه من أجل التربع على عرش قمة ترتيب جدول البطولة المحلية.

غياب سافيو عن الأهلي أمام الزمالك

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في قمة الدوري المصري الممتاز، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر المسابقة المحلية. وأكدت المؤشرات الواردة من داخل القلعة الحمراء أن فرصة لحاق اللاعب البرازيلي برونو سافيو بمباراة القمة صعبة للغاية نظرا لإصابة اللاعب في كاحل القدم. وأجرى سافيو أشعة اليوم الأربعاء، لتحديد مدى إصابته وتحديد مصيره من المشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك.

واثبتت الأشعة أن اللاعب لن يتمكن من اللحاق بمواجهة الزمالك، بعد أن غاب تدريبات الفريق الأحمر اليوم.

الأهلي يفتقد حمدي فتحي أمام الزمالك في القمة

كما أكد مصدر من داخل القلعة الحمراء أن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق قد يغيب أيضا عن مباراة القمة بعد تعرضه للإصابة بكاحل القدم خلال مباراة سموحة أمس في الدور قبل النهائي ببطولة كأس مصر.

ويبدو أن غياب حمدي فتحي عن وسط ملعب الأهلي في مباراة القمة سيمثل أزمة جديدة للسويسري مارسيل كولر، خاصة أن عمرو السولية يعاني من اجهاد في السمانة خلال الفترة الأخيرة.

كان المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر قد كشف في وقت سابق أن حمدي فتحي اشتكى من عدة كدمات في الرأس والكاحل خلال لقاء سموحة.

تم نسخ الرابط