رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حالة من الترقب تسود جماهير ريال مدريد هذه الفترة.. اعرف السبب

ريال مدريد
ريال مدريد

يتحدث سيرخيو راموس قائد ريال مدريد غدا الخميس، في مقابلة مزدوجة؛ الشقالأول منها سيظهر في مؤتمر صحفي عن فيلمه الوثائقي والذي سيعرض على منصة “أمازون برايم فيديو” في السادسة مساء، وفي الشق الثاني.. سيجري حوارا مع “اليوتيبور” بموقع “تويتش” إيباي يانوس، يتحدث فيه عن مستقبله مع الفريق الملكي ريال مدريد.

اقرأ أيضا:وزير الرياضة يتابع الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لبطولة العالم للسلاح

وتعد هذه المرة الأولى التي سيتحدث فيها راموس أمام وسائل الإعلام عن المفاوضات الجارية بينه وبين فريق ريال مدريد، وكيف سيتم التجديد دون تدخل وسطاء.

ويعد سيرخيو راموس حديث الشارع الرياضي في إسبانيا رفقة ليونيل ميسي، حيث سينتهي عقدهما في الثلاثين من يونيو المقبل، ويمكنهما التفاوض والتوقيع لأي فريق بالمجان خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضا:للشهر السادس على التوالي.. صلاح يفوز بجائزة هدف الشهر في ليفربول

وسيتحدث راموس أمام وسائل الإعلام للمرة الأولى منذ الثاني من سبتمبر، حين كانت مباراة منتخب إسبانيا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، وسئل راموس حينها عن التجديد، وقال: “"إنه موضوع لم نتطرق إليه،ولا يجعلني أنا أو النادي مضطربين،لطالما قلت إن موضوع المستقبل لا يشغلني،لقد كنت في مدريد لسنوات عديدة، ولم أفكر أبدًا في ترك الفريق، لا أعتقد أن هناك أي مشاكل إذا كان علينا التوصل إلى اتفاق،أركز على الحصول على موسم جيد".

ويتمنى جمهور الفريق الملكي بقاء سيرخيو راموس داخل ريال مدريد، نظرا لأهميته، ولأنهيمثل أكثر من نصف قوة دفاع الميرينجي، يذكر ان باريس سان جيرمان قدم عرضا للتعاقد مع راموس مقابل 45 مليون يورو لـ3 مواسم.

تم نسخ الرابط