رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بينهم أطفال.. ارتفاع ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بأسيوط إلى 6 وفيات 22 إصابة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي 6 أفراد مصرعهم وأصيب 22 آخرين في انقلاب سياره ربع نقل اثناء توجهها الي العمل بالاراضي الزراعية بأسيوط، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وعمل الإسعافات الأولية، ونقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

انقلاب سيارة ربع نقل

والبداية كانت عند تلقى اللواء أحمد جمال الدين، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي، مدخل منفلوط في مركز القوصية في محافظة أسيوط.

رئيس جامعه أسيوط

توجهت الدكتورة مها غانم القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط إلى المستشفى الجامعي الرئيسي، للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين في الحادث، وكان فى استقبالها علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية.

وشددت مها غانم، حرصها على متابعتها للحالة الصحية للمصابين الذين أصيبوا خلال توجههم للعمل في الأراضي ، مشيرة إلى أن معظم الحالات من الأطفال الذى تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 15 عاما.

مستشفي الإيمان

وأشار الدكتور علاء عطيه الحادث اسفر عن ٦ وفيات منهم ٣ حالات توفوا قبل وصولهم المستشفي و١٢ حاله اصابه بالمستشفى وباقي الاصابات بمستشفي الإيمان ويجرى متابعة الحالات وعمل اللازم لها، حيث تم نقل 4 حالات إلى العنايات المركزة بسبب خطورة حالاتهم الصحية.

وأضاف الدكتور إيهاب فوزي، أن باقى حالات المصابين هى إصابات متفاوتة الخطورة بما بين كسور فى العظام وأخرى تحتاج إلى جراحات مخ وأعصاب وقلب وصدر، كما تحتاج بعض الحالات إلى عمليات تجميل وجارى عمل اللازم لكافة الحالات.

وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات

تم نسخ الرابط