رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أعـمــال الخــير علـى أجنـدتها دائــمــاً.. مســـاهمـات وتــبرعات مــثمــنة مـن صــيدلـيات العزبي للـمجتــمع

صيدليات العزبي
صيدليات العزبي

تقود صيدليات العزبي مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في مصر، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة، فقد بدأت المجموعة عام 1975 بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر.

ووضعت صيدليات العزبي بصمتها في العديد من الأماكن الخيرية بمصر، فتظهر جهودها من خلال تعاقداتها مع العديد من المؤسسات الخيرية، ومنها مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، مستشفي أبو الريش للأطفال، بالإضافة إلى العديد من التبرعات في بنك الطعام ومؤسسات الزكاة المعتمدة، وبنك الشفاء ومؤسسة الدواء للجميع.

بروتوكولهاملتوفيرالعلاجالآمن

ووقعت صيدليات العزبي بروتوكول تعاون مع مؤسسة “الدواء للجميع الخيرية”؛ استكمالًا للدور التنموى والخيرى الذى تقوم به من أجل نقل دعمها وخبراتها فى مجالات العمل الخيرى المختلفة وتنمية الموارد وتقديم الاستشارات.

ويشمل التعاون تقديم الأدوية اللازمة من أجل استمرار المؤسسة فى تأدية دورها فى مساعدة المرضى والوصول للمحتاج في كل مكان بكرامة إنسانية، وتوفير العلاج الآمن والفعال لكل مريض محتاج من خلال منظومة متكاملة.

دعمالحالاتالإنسانية

كما تستمر صيدليات العزبي في تقديم دعمها للحالات الإنسانية إيمانًا منها بأهمية المشاركة المجتمعية، حاملة على عاتقها الوفاء بثقة عملاءها، عاكسة إلتزامها بالمسئولية الاجتماعية داخل المجتمع المصرية، كونها من أفضل وأكبر المؤسسات فى سوق الدواء في مصر، فقد أعلنت من قبل عن تبرعها لإنقاذ حالات كثيرة من الأطفال أصحاب ضمور العضلات، ونجحت حملات التبرع وتم تكملة تكلفة العلاج وإنقاذ حياة الكثير من الأطفال.

صيدلياتالعزبي..تاريخمشرففىسوقالدواءالمصرى

وتعد مجموعة صيدليات العزبي هى أكبر سلسلة صيدليات متواجدة حاليا وتتميز بنظام وفريق قوي قادر على السيطرة على كل تلك الفروع بشكل منظم ومرتب، والتى وصلت عددها إلى 230 فرعا، كما انفردت وتميزت صيدليات العزبي بحصولها على شهادة الأيزو.

وتمتد خبرة المجموعة إلى أكثر من 47 عاماً، حيث تسعى دائماً للمزيد من التوسع وترسيخ قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي.

ونجحت رؤية مجموعة العزبي في النهوض بمهنة الصيدلة في مصر، فمن خلال تقديم نماذج عملية جديدة كلياً وطرح مجموعة غير مسبوقة من الخدمات، مثل توصيل الدواء للمنازل، وتقديم الاستشارة والدعم للمرضى، والإسهام في رفع الوعي الصحي، استطاعت صيدليات العزبي الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر والتقدم يوماً بعد يوم منذ بداية أعمالها في سوق الدواء المصري.

وتقود صيدليات العزبي سوق الدواء المصري من خلال توفير أجود منتجات الرعاية الصحية، وذلك عبر فروع المجموعة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 230 فرعاً، فضلاً عن مخازن صيدليات العزبي

تم نسخ الرابط