رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

سابت الستات المصريين ودخلت على تركيا.. ياسمين عز تهاجم شخصية «سيران» في مسلسل طائر الرفراف

ياسمين عز
ياسمين عز

هاجمت الإعلامية ياسمين عز، شخصية تركية جسدت دور في مسلسل تركي يحمل اسم «طائر الرفراف».

وبدأت خلال تقديمها برنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، اليوم السبت، بالتغزل في شخصية بطل المسلسل، قائلة: «في مسلسل تركي اسمه الطائر الرفراف، فيرو وسيرو فريد شاب وسيم بشعر سلوك دهب اسود والوش قمر بدر منور وحواجبه هلالين، اهله غصبوه انه يتجوز سيرو من البلد، فريد كان محترم معاها من البداية وقالها أنا مبحبكيش وبحب بلين كان راجل صريح».

وأضافت: «خدها تعيش في قصر مش تحمد ربنا لا صوتها عالي ومنكدة عليه عيشته ومبرقاله وقال يعني مخوفها الكلمة بكلمة، احمدي ربنا واشكريه ان انتي اتجوزتي الجوازة دي».

وتابعت: «ابوكي كان مخبي منكم الجبنة والسمنة والشيكولاته في الدولاب ومطين عليكم عيشته، لو ربنا يكرمك بزوج زي فريد تتمردي عليه، اي ياسيران دانتي الفار بيدخل عندكم مبيطلعش متتمرديش عليه».

إحالة ياسمين عز للتحقيق:

كان أصدر طارق سعدة، نقيب الإعلاميين في بيان رسمي، قراراً بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناةmbcمصر، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة.

تم نسخ الرابط