رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تارا عماد: مكنتش بحب المدرسة بسبب التنمر.. وقدمت برنامج طبخ بس فشل

كشفت الفنانة الشابة تارا عماد، عن تفاصيل تعرضها للتنمر، وذلك خلال فترة دراستها في المدرسة، مشيرةً إلى أنها لم تستمتع بهذه الفترة بسبب ما تعرضت إليه من تنمر أثناء فترة الدراسة.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية، أنها لم تستمتع بهذه الفترة إلا في الفترة الأخيرة، قائلة: «استمتعت بالمدرسة وأحنا بنتخرج، وأحنا ماشيين من المدرسة، وكنت بتعرض لمواقف تنمر كتير جدًا».

تارا عماد تهتم بقضية المناخ:

وأوضحت أنها تهتم بالمناخ، مؤكدةً أنها فور معرفتها بأهمية قضية المناخ بدأت في اتخاذ خطوات نحوها، قائلة: «وأنا صغيرة مكنتش فاهمة في المناخ خالص بس كنت فاهمة بقضية إعادة التدوير».

تارا عماد مقدمة برامج:

وكشفت الفنانة تارا عماد، عن تفاصيل تقديمها للبرامج، قائلة: «قدمت برنامج طبخ وبعد كدا فشل، وبعدها عملت برنامج لباني، وكنت تايهة، الإشادات اللي بتجيلي على الشغل بتبسط بها، لكن كان في الأول بتكسف منها».

تار عماد تتحدث عن مواصفات فتى أحلامها:

تحدثت الفنانة تارا عماد، عن رحلة تخرجها في الجامعة بعد ٨ سنوات من التنقل بين الجامعات والكليات مختلفة.

وقالت خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على قناة «CBC»، إنها كانت ترغب في دراسة علم النفس وبالفعل تقدمت لدراسته في إحدى الكليات المتخصصة، لكنها لم تتمكن من استكمال تعليمها بهذا التخصص، وهو ما دفعها للتفكير في كلية أخرى والتي أرشدتها إليها إحدى صديقتها بالالتحاق بكلية الفنون التطبيقية.

وعبرت عن فرحتها باتمام دراستها وردود الفعل التي وصلت إليها، مؤكدة أنها مؤمنة بالتعليم وهو ما دفعها للحصول على الشهادة الجامعية في سن الـ٢٩ سنة، مشيرة إلى أن ما عطلها على دراستها كان عملها كفنانة كما أن مشاركتها في أعمال الخير من خلال جمعيات خيرية، منحتها قدر من الإصرار على إتمام الدراسة خاصة وأنها قابلت نماذج كثيرة ومختلفة ترغب في استكمال التعليم رغم ظروفهم الصعبة.

تم نسخ الرابط