رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد ارتفاع أسعار العملات.. مراد مكرم: بقترح نغير اسم الجنيه لـ«الدنيه»

مراد مكرم
مراد مكرم

علق الفنان مراد مكرم، على ارتفاع أسعار العملاتخلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

واقترح «مكرم» في منشور له تغيير اسم الجنيه المصري، بعد ارتفاع سعر صرف الدولار والدينار، قائلًا: «أنا معروف عني قوة الملاحظة.. فلاحظت أن العملات الليطالعةفي العلالي كلها بتبتدي بحرف الدال، «دولار،درهم،دينار»، وعليه اقترح نغير اسم عملتنا ونسميه الدنيه».

خبيرة فلك عن سعر العملات:

كانت علقت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، على أخبار ارتفاع أسعار العملات والذهب، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، متوقعة حدوث أحداث عالمية تغير الوضع العام في النص الثاني من العام.

وأضافت خلال تغريدة لها: «المشتري بجلالة قدره،هيدخل من شهر مايو ولمدة سنة برج الثور، يبقي التغييرات هيكون شكلها ايه؟ خاصة أن في زوايا فلكية بتدلل علي أحداث عالمية ممكن تسبب زيادات مفاجئة وغير متوقعة في النص التاني من السنة».

توقعات بالزيادة خلال مايو:

واستكملت: «انصحكم أن اللي عنده حاجة غاليةدهبأو غيره ومستعجل عايز يبيعها يستني للنص التاني من السنة، واللي عايز يشتري حاجة غالية يشتريها بعد يوم 18 يناير ومياجلهاش لبعد كده.. الصيف السنة دي هيكون حار جدااااااا وأنا هنا مش بتكلم عن الجو».

تم نسخ الرابط