رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ياسمين عز توجه رسالة لمنتقديها: «بمارس المهنة بعيد عن الإسفاف وبدعو من خلال برنامجي للحفاظ على كيان الأسرة»

ياسمين عز
ياسمين عز

ردت الإعلامية ياسمين عز، على عدد من منتقدي برنامجها، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقالت ياسمين عز، إنها تدعو من خلال برنامجها إلى الحفاظ على كيان الأسرة المصرية و الحفاظ على تبادل المودة بين الزوجين، مضيفةً أنها نشأت في أسرة مستقرة تقوم على المبادئ والأخلاق، وأخذت عهدًا على نفسها بممارسة شرف المهنة بعيدًا عن الإسفاف.

واستكملت، أنها تنتمي إلى الحضارة المصرية، قائلة:«كلي فخر بكوني مصرية ..رباني مجتمعي علي هذه الأخلاقيات وحافظت عليها ،،كلي فخر بأن أترك بصمة يتوراثها أبنائي ومجتمعي ،، فالأسرة هي أساس المجتمع ،، وهنا أود أن أقول ،، ليس المطلوب منك إصلاح العالم ،،يكفي أن تصلح الأسرة وسينصلح العالم تلقائيا ،، أخيرآ…عايزاكي تطمني عليا وعلي أولادي في المستقبل ،، طول ما أنا حفيدة الحضارة والثقافة المصرية ،،أنا بخير ،،وأولادي في المستقبل ..أحفاد الحضارة والثقافة المصرية بخير».

كانت نشرت دكتورمايا مرسيرئيس المجلس القومي للمرأة عبر حسابها على فيسبوك، رسالة هجوم، في إشارة إلى مذيعة MBC مصر ياسمين عز.

وكتبت مرسي قائلة:"رسالة إلي إحدى الإعلاميات على إحدى المحطات الغير مصرية، أرجو أن تتذكري أن تاريخك..طبعا إذا كان هيكون عندك تاريخ أصلا.. هيشوفوا ولادك وأحفادك ولن يكونوا فخورين، فالمحتوى على الفضاء الإلكتروني بصمة شخصية موجودة مدى الحياة.

تم نسخ الرابط