رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عقد جديد.. باريس سان جيرمان يرضخ لـ ميسي بعد عرض الهلال السعودي الهائل

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن أن مسئولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تحركوا سريعًا لتجديد عقد الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد شائعات عرض نادي الهلال السعودي عقد ضخم لضم بطل العالم يُوازي عقد كريستيانو رونالدو مع نادي النصر.

عقد جديد.. باريس سان جيرمان يرضخ لـ ميسي بعد عرض الهلال السعودي الهائل

ينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان في الصيف القادم مع نهاية الموسم الجاري، حيث يحق للأرجنتيني التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني إذا لم يجدد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

عرض الهلال السعودي:

انتشرت خلال الأيام القليلة الماضي، عدة تقارير في وسائل الإعلام السعودية، تُفيد بأن نادي الهلال يعتزم انتداب الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفقة تاريخية توازي تعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تحرك النادي الباريسي:

تحرك نادي باريس سان جيرمان سريعًا وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، لبدء المفاوضات مع ميسي بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم، الأرجنتيني يتقاضى وفقًا لعقده الحالي 30 مليون يورو في السنة، ولكن مسؤولو باريس يعتزمون رفع عقد بطل العالم بما يتناسب مع الإيرادات التي يُدخلها للنادي بتواجده.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي نجح أخيرًا في تحقيق بطولة كأس العالم في نسختها الأخيرة 2022 بقطر، لمنتخب الأرجنتين بعد الفوز على منتخب الديوك الفرنسية في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

تم نسخ الرابط