رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مدرب مانشستر سيتي: لستُ الأفضل والأموال ساعدتني بشكل كبير في حصد البطولات

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نادي ساوثهامبتون، مساء غدًا الأربعاء، في إطار واحدة من مباريات ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

مدرب مانشستر سيتي: لستُ الأفضل والأموال ساعدتني بشكل كبير في حصد البطولات

وتحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا بشكل صريح خلال المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة الغد، وأكد على أن الأموال التي وفرها له النادي كان لها دور كبير في حصده هذا العدد من البطولات في وقت قصير.

تصريحات جوارديولا:

وقال بيب: “قلتها عدة مرات، النجاح يعود للاعبين والإدارة، بدون اللاعبين بإمكانك أن تملك أفكار رائعةولكن قد لا تفوز، لا أعلم إذا كنت الأفضل بالنظر للبطولات التي حصدتها، حصدنا العديد من البطولات هنا بوقت قصير، ولكن من وجهة نظري كنت بثلاث أندية مميزة والمدربين الذين سبقوني لم يمتلكوا اللاعبين الذين أمتلكهم الآن”.

وأضاف: "المباراة الماضية على سبيل المثال، لو لم يسجل رياض محرز ذلك الهدف من ركلة حرة، كانت مجريات المباراة ستختلف تمامًا، لقد أحضرت رياض للنادي ولكنني لم أدفع فيه باوند واحد، الفضل كله يعود للإدارة واللاعبين".

جدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 39 نقطة، خلف أرسنال المُتصدر برصيد 44 نقطة، بعد مرور 17 جولة من عمر المسابقة.

تم نسخ الرابط