رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

"الرقابة شهدت بنزاهة المؤسسة.. رد حاسم من رئيس مؤسسة معا لإنقاذ إنسان على اتهامات سرقة أموال التبرعات

مؤسسة معا لإنقاذ إنسان
مؤسسة معا لإنقاذ إنسان

أكد محمود وحيد، رئيس مجلس إدارة مؤسسةمعانا لإنقاذ إنسان،خضوع المؤسسة للرقابة والفحص من قبل الرقابة الإدارية على مدار الثلاث الشهور الماضية فور قيام حاتم زهران أمين صندوق مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان بتقديم مجموعة من البلاغات ضدي وضد أعضاء المؤسسىة في وزارة التضامن الاجتماعي وأيضاً مجلس الوزراء

خضوع المؤسسة للرقابة

وأكد «وحيد» في فيديو له على صفحة المؤسسة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،الدفاع عن نفسه والردعلى الاتهامات الأخيرة التي لحقت به وبالمؤسسة من استيلاء على أموال التبرعات تزوير في الأوراق الرسمية للمؤسسة، وتلقي البعض من أعضاء مجلس الإدارة أموال وتبرعات عينية ونقدية وإيداعها في حساباتهم الشخصية.

الجهات الرقابية

وأضاف وحيد أن الجهات الرقابية الأمر نزلت المؤسسة وفحصتها منذ نشأتها وحتى وقتنا هذا، وأخذت مكتب في المؤسسة وقعدت معانا 3 شهور، لم تترك ورقة دون مراجعة وفحص، ولا أعلم بنتيجة التقرير قبل وزارة التضامن الاجتماعي، ولكن الناس ليس واجبهم رقابيًا فقط، وإنما توجيهيًا أيضًا لو عندك غلطة هيقولوا.. وشهدوا بنزاهة المؤسسة، وأن المؤسسة عاملة شغل حلو.. يا جماعة لا تهدوا المؤسسة، بلاش نحارب ونهدم كل شيء حلو في البلد.

أموال جائزة الإمارات

وكشف وحيد خلال الفيديوعن إيداع أموال جائزة الإمارات التي حصل عليها في 2018، بحسابه الشخصي وليس حساب المؤسسة، أكد أن الجائزة منحت لشخصه وليس للمؤسسة، قائلًا: جائزة دبي منحت لشخصي وليس للمؤسسة، وأنا شرفت مصري وأفتخر بهذا، وبعض المصريين ينظرون أسفل أرجلهم يقولون لي صرفت فلوس الجائزة في ايه، مع إنها حاجة شخصية.. الجائزة صرفتها في خير كثير جدا سواء داخل المؤسسة أو خير قوافل أخرى، وكانت حوالي 5 مليون جنية، لا تكفي 5 شهور في معانا لإنقاذ إنسان، وجاي تحاسبني عليها بعد 7 سنوات.. دولة الإمارات قامت بتحويلها على حسابي الشخصي، وليس لدي أي تحويل على حسابي الشخصي سواها، وارجعوا للمبادرة والحكومة الإماراتية.. والأهم أنها صرفت في تأسيسمؤسسة إنقاذ حياة، للصرف على المؤسسة.

تم نسخ الرابط