رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

في ليلة تألق فيها المصريين.. النني يسجل وكوكا يُلقن تريزيجيه درسًا قاسيًا

شهد مساء يوم أمس الاثنين تألق عدة لاعبين مصريين محترفين بالدوريات الأوروبية، أهمهم محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي، أحمد حسن كوكا مهاجم نادي ألانيا سبور التركي، ومحمود حسن تريزيجيه جناح نادي طرابزون سبور التركي.

في ليلة تألق فيها المصريين.. النني يسجل وكوكا يُلقن تريزيجيه درسًا قاسيًا

حل نادي أرسنال ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي أوكسفورد يونايتد مساء أمس الاثنين، في إطار واحدة من مباريات الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث استطاع فريق المدافع الظفر بفوز كبير بثلاثية مقابل لا شيء، ليتأهل للدور القادم، مُواجهًا نادي مانشستر سيتي، الذي كان قد تأهل بعد سحق تشيلسي برباعية نظيفة.

شهدت المباراة تألق لاعب الوسط المصري محمد النني الذي بدأ بشكل أساسي، وأحرز هدف أرسنال الأول في الدقيقة 63 من عمر اللقاء، ليُعطي فريقه الأفضلية التي استغلوها وأحرزوا هدفين إضافيين، ويعتبر هذا الهدف هو هدف النني الأول هذا الموسم الذي عانى في بدايته من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة.

على الجانب الآخر وفي تركيا، تقابل كلًا من المصريين أحمد حسن كوكا مهاجم نادي ألانيا سبور التركي، ومحمود حسن تريزيجيه جناح نادي طرابزون سبور التركي، في إطار واحدة من مباريات الجولة 18 من الدوري التركي الممتاز.

قاد أحمد حسن كوكا فريقه لتحقيق فوز كبير، بخماسية مقابل لاشئ، أحرز المصري منها هدفين، ليصبح بذلك قد سجل للمباراة الرابعة على التوالي بقميص ألانيا سبور.

فيما فشل محمود حسن تريزيجيه الذي شارك في المباراة بالكامل، في الرد على كوكا، واستكفى بتسديدتين واحدة منهم فقط كانت على المرمى.

تم نسخ الرابط