رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس «معا لإنقاذ إنسان»: الاتهامات بالفساد المالي وسرقة التبرعات«كيدية» وغير صحيحة

محمود وحيد رئيس مؤسسة معا لإنقاذ الإنسان
محمود وحيد رئيس مؤسسة معا لإنقاذ الإنسان

وجه محمود وحيد ، رئيس مجلس إدارة مؤسسة " معانا لإنقاذ إنسان"، رسالة للإعلامي عمرو أديب قائلا:لما بنكلمكم علشان تدعمو المؤسسة بتطلبو نص مليون جنية في 30 ثانية، وطبعا بنرفض لأن النزلاء أولى بكلجنيه هندفعه، ولكنك اتكلمت عن المؤسسة 6 دقايق ببلاش فى حاجه ممكن تتسبب فى هدمها.

«معا لإنقاذ إنسان»: الفساد المالي وسرقة التبرعات«كيدية»و ليس لها أساس من الصحة

وأكد “وحيد” ، فى فيديو نشر على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك،” أن مشكلة الفساد المالي وسرقة التبرعات ليس لها أساس من الصحة، ولكنها كيدية بسببخلافات بين أصدقاء في المؤسسة تطورت الي محاكم مما اضطرهم للخروج بافتعال هذه الازمة”.

مساعدة الأسر المحتاجه

وتابع رئيس مؤسسة “معانا لإنقاذ إنسان”، “بقالنا20 سنة بنعمل خير من خلال جروبات وقوافل لمساعدة الأسر المحتاجه،بدأت واشتغلت ولم يكن هناك تراخيص في مصر لأي مؤسسات تعمل فى هذا المجال، وفتحت دار على عاتقي بدون ترخيص لمدة 4 سنوات، وكنا أول مؤسسة تحصل على ترخيص في مصر”.

وأضاف وحيد،” أن الأستاذ حاتم المروج للمشكلة بيقرف من الحالات الموجودة فى المؤسسةوميعرفش عندنا كام حالة، ومكنش بيجي المؤسسة بالشهر”

إيصالات مزورة

وأوضح” بالنسبة لإشكالية الإيصالات المزورة، هي سليمة وليست مزورة وعليها الختم و”السريال نامبر” ، ولو مزورة هتكون كيدية ردا منه على المحاضر المحررة ضده مني”.

اتهامات بسرقة التبرعات

تجدر الإشارة إلى أنحاتم زهران، أمين صندوق مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، أتهم العاملين بالمؤسسة المتخصصة في إنقاذ المشردين التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بسرقة أموال التبرعات المؤسسة والتلاعب في الايصالات وحسابات المؤسسة، مطالباً بالكشف على الحسابات الشخصية البنكية للموظفين، ومواجهتهم بالمسروقات وسؤالهم عن المتورطين الآخرين.

وزارة التضامن تتدخل

ومن جانبها أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، إعداد تقرير حول ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول سرقة التبرعات بمؤسسة معاً لإنقاذ الإنسان، وذلك بعد الانتهاء من أعمال اللجنة سيعرض على وزيرة التضامن الاجتماعي تمهيدا لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاه ما سيسفر عنه نتائج الفحص.

تم نسخ الرابط