رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أنا مش مسيحي.. جورج وسوف يكشف سر صادم عن حياته الخاصة

جورج وسوف في عزاء ابنه
جورج وسوف في عزاء ابنه

كشف نجم غناء العالم العربي المطرب جورج وسوف، في حوار سابق له معالإعلامي اللبناني نيشان إنه ليس مسيحيًا ولكنه يعرف الترانيم المسيحية، كما أنه يستطيع إقامة الأذان أيضًا ويحفظ أسماء الله الحسنى وأضاف أنه لا يفرق بين الدين، وانه يرى أن الدين هو المعاملة.

أنا مش مسيحي.. جورج وسوف يكشف سر صادم عن حياته الخاصة

وأضاف وسوف، أن زوجته "أم وديع" مسلمة سنية "وأنه تزوجها بالمحكمة الجعفرية"، مؤكدًاأن زوجته شاليمار لا تحب الاضواء، وأنهما امضيا عمرهما وكل منهما ينام في غرفتين منفردتين بسبب عدم قدرة زوجته على النوم وسط الاضواء، فيما هو يفضل الاستلقاء والاضواء مشعلة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للشيخ ياسر صالح أثناء قراءته لأيات من القران في عزاء ابن الفنان جورج وسوف ولقيت الصورة تفاعل كبير.

وكشف الشيخ ياسر الصالح عن مفاجأة بشأن تلاوته للقرآن الكريم في عزاء نجل جورج وسوف قائلاً : "جورج وسوف يحفظ ويتلو القرآن وطلب مني الاستماع لهذه السورة".

وذكر صالح أن وسوف طلب منه خلال عزاء والده وديع ان تتلى آيات من القرآن الكريم ضمن العزاء الذي أقيم في الكفرون بسوريا .

لحظة دفن وديع

يذكر أن وجه جورج وسوف رسالة إلى محبيه وأصدقائه وجمهوره ممن سيحضرون لحظة دفن ابنه وديع، وظهر جورج وسوف في فيديو قال فيه: حبايب قلبي أنا هلأ رايح أدفن حبيبي "ودوعه" رايح لمثواه الأخير، لي رجاء كبير عندكم، ما بدي اسمع ولا طلقة رصاص الله يخليلكم أولادكم، إذا حدث لأي شخص شيء سيكون جرح عميق والجرح جرحين، بترجاكم إذا كان لي معزة لديكم.

تم نسخ الرابط