رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تعادله الأخير.. فيريرا يدعم لاعبى الزمالك استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
البرتغالي جوسفالدو فيريرا

تواصل القلعة البيضاء اليوم الاثنين التدريبات الجماعية اليوم برئاسة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البرتغالي جوسفالدو فيريرا وحرص فيريرا على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل البدء في التدريبات الجماعية على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادى استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة فى مسابقة الدوري المصري الممتاز.

دعم فيريرا

وحرص فيريرا على تقديم الدعم إلى الاعبين وضرورة التركيز على الاعب بجديةوبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة، وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا فى حديثه مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق، مشددا على ثقته فى الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

ومن المقرر أن يواجهالزمالكنظيرهالاتحاد السكندري يوم الأربعاء في تمام الساعةالسابعة مساءاًالمقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق وأن أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تخصيص حافلات لنقل جماهير الفريق من القاهرة إلى الإسكندرية، لدعم الأبيض في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

الزمالك ضد الاتحاد السكندري

ويلعب الزمالك ضد الاتحاد السكندري في الإسكندرية يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لقناة ناديه، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، "خصصنا حافلات ستتحرك من القاهرة إلى الإسكندرية عند الساعة 10 صباح يوم المباراة، لدعم الفريق".

وأضاف رئيس الزمالك "أقول لجماهير الفريق، اقفوا بجوار فريقكم، ولا دخل لكم بالصراعات التي أخوضها".

مباراة الاتحاد

ويدخل الزمالك مباراة الاتحاد أملًا في حصد النقاط الثلاث، لتصحيح المسار، بعد التعثر في آخر مباراتين بالخسارة على يد أسوان، والتعادل مع الداخلية.

وتراجع الزمالك إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما جمع 25 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر، صاحب المركز الثاني، و5 نقاط عن الأهلي، صاحب الصدارة.

تم نسخ الرابط