رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السوشيال ميديا تضج بموقف إنساني لـ«طارق لطفي»: «ساب عزاء والدته وطلب مشروبات سخنة للصحفيين»

طارق لطفي
طارق لطفي

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، موقفًا إنسانيًا للفنان طارق لطفي، بعد انتهاء عزاء والدته، أمس الأحد، والذي أقيم في مسجد الشرطة، وخاصةً في ظل موجة سقوط الأمطار التي اجتاحت محافظات الجمهورية.

وروى الكاتب الصحفي بهاء حجازي، الموقف عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «امبارح كان عزا والدة طارق لطفي في مسجد الشرطة في التجمع .. وزي ما انت شفت الجو امبارح كان صعب .. مطر وبرد وسيول.. وفيه صحفيين ومصوريين مكلفين بتغطية العزا وطبعا واقفين برا في الجو الصعب دا... وفي حركة شيك .. طلع طارق لطفي .. طلب مشروبات ساخنة ودافية لكل الصحفيين والمصورين».

وأضاف: « مع أنه اصلا في دنيا تانية وحال تاني .. بس دي حركة شيك .. بـ 3 قروش تثبتلك قد ايه الراجل دا متربي وخلوق.. رحمة الله عليها وربنا يصبر قلبك يا طارق».

وفاة والدة الفنان طار لطفي:

كان جثمان والدة الفنان طارق لطفى، شيع عصر الخميس الماضي من مسجد الشرطة في منطقة التجمع الأول، حيث حرص عدد من نجوم الفن على دعمه ومساندته في أزمة فقدان والدته، ومنهم الفنان هانى رمزى والفنان مجدي فكري، والفنانة ريهام عبدالغفور.

يذكر أن أخر أعمال طارق لطفي، مسلسل «جزيرة غمام» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وشاركه البطولة مي عز الدين، عبدالعزيز مخيون، ميار الغيطي، محمد جمعة، وفاء عامر، أحمد أمين، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوي.

تم نسخ الرابط