رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بالصور ...كيف تتصفح تطبيق الموبايل أبليكشن لمجموعة صيدليـات العزبي وتطلب الـدواء أون لاين

أبلكيشين صيدلية العزبي
أبلكيشين صيدلية العزبي

تواصل مجموعة صيدليات العزبي، تقديم خدمات متنوعة لعملائها على أعلى مستوى ، حيث أصبح التحول الرقمى ركن أساسى فى خريطة أعمالها ، وتمثل ذلك فى تطوير " الأبليكشن " الخاص بطلب الدواء بشكل دورى ليتوافق مع التطور التكنولوجي.

أدخلت صيدليات العزبي، تحديثات جديدة على "الأبليكشن " الخاص بها، لتوفير كافة خدماتها لكل العملاء فى محافظات الجمهورية ، ويشرح موقع بصراحة الخطوات الكاملة لاستخدام " أبليكشن صيدليات العزبى ".

• طريقة استخدام أبليكشن صيدلية العزبي

يمكن تحميل الأبليكشن على جوجل بلاي ، وإعداد حساب عليه بواسطة " الإيميل" أو باستخدام حساب "فيسبوك"، المسجل على الهاتف ، وبعدها يمنحك الأبلكيشن إمكانية تحديد المنطقة التي تريد الطلب منها.

تحديد المنطقة مهم جداً فى الأبليكشن لكى يتم تحديد الفترة الزمنية التى يستغرقها توصيل الدواء للعميل بعد الإنتهاء من طلبه عبر الأبليكشن.

يضم الأبلكيشن بداخله عدد من الأقسام والصفحات المختلفة التى تتميز بالسهولة فى الانتقال فيما بينها ، فالصفحة الأولى هى الرئيسية وتضم كافة المنتجات التي تعرضها صيدليات العزبي لعملائها للتسهيل عليهم في الحصول على احتياجاتهم سواء كانت من الأدوية أو مستحضرات التجميل والفيتامينات والمكملات الغذائية والعروض اليومية التى تقدمها صيدليات العزبى.

كما يتضمن الأبلكيشن قسم المنتجات المفضلة ، وهى الأصناف التى اختارها العميل بنفسه ، وهى الخطوة التى تسبق طلب الشراء أو تأكيد الشراء.

يتضمن الأبليكشن صفحة خاصة خاص بعنوان " طلباتى " وهو القسم الذى يتضمن كل الطلبات التى سبق وأن طلبها العميل من صيدليات العزبى ، والميزة فى هذه الصفحة هو إمكانية مراجعة العميل لكل طلباته السابقة منذ إنشاء حساب على التطبيق.

يوجد أيضاً صفحة خاصة داخل الأبليكشن تحمل عنوان " العروض " ، وبها جميع العروض والخصومات التى يقدمها العزبى طوال العام على المنتجات المختلفة سواء كانت مستحضرات تجميل أو غيرها ، ويتميز هذا القسم بالتحديث الدائم خاصة أن عروض العزبى لا تنتهى ومستمرة طوال العام.

• قصة نجاح صيدليات العزبى

وتقود صيدليات العزبي مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في مصر من خلال 230 فرع ، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة، فقد بدأت المجموعة عام 1975 بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر.

وتمتد خبرة المجموعة إلى أكثر من 47 عاماً، حيث تسعى دائماً للمزيد من التوسع وترسيخ قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي.

ونجحت رؤية مجموعة صيدليات العزبي في النهوض بمهنة الصيدلة في مصر، من خلال تقديم نماذج عملية جديدة كلياً وطرح مجموعة غير مسبوقة من الخدمات، مثل توصيل الدواء للمنازل، وتقديم الاستشارة والدعم للمرضى، والإسهام في رفع الوعي الصحي.

تم نسخ الرابط