رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

طوبة داخل بتقله.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار خلال الـ72 ساعة المقبلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، منسقوط الأمطار خلال الـ 72 ساعة المقبلة، وذلك تزامنًا مع بداية شهر «طوبة»، والذي يعد خامس شهور العام 1739 قبطي، وهو أبرد شهور السنة فى مصر، والذي بدأ أمس الأحد.

وشهدت محافظات الجمهورية، أمس الأحد، هطول أمطار على كافة الأنحاء، وكانت الأمطار رعدية في بعض الأماكن الأخرى، ذلك بسبب تأثر البلاد بوجود منخفض جوى متمركز على البحر المتوسط يصاحبه حوض علوى بارد فى طبقات الجو العليا.

سقوط أمطار على الأنحاء خلال الثلاث أيام القادمة:

ونشرت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل سقوط أمطار على الأنحاء خلال الثلاث أيام القادمة، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

من المتوقع، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة قد تصل إلى حد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وخليج السويس وجنوب سيناء تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

أما عن توقعات الغد، فمن المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

وعن تفاصيل سقوط الأمطار بعد غدٍ الأربعاء، فتتوقع الهيئة، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

تفاصيل طقس غدًا الثلاثاء:

وتتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد طقس غدًا الثلاثاء، لطيف نهارًا، بارد ليلًا، مع تكون للشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

تم نسخ الرابط