الإثنين 14 يونيو 2021
حالا
رئيس التحرير
محمود سعد الدين

بعد القبض على المتهم.. انهيار «طفلة المعادي» أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة

موقع بصراحة الإخباري

انتقل فريق نيابة حوادث جنوب القاهرة، إلى مكان العقار السكني الذي شهد الاعتداء على طفلة من قبل أحد الأشخاص بمنطقة المعادى، وذلك للمعاينة وإجراء التحقيقات اللازمة، وانهارت الطفلة الصغيرة أثناء تمثيل الواقعة أمام النيابة.



وكانت وزارة الداخلية أصدرت بيانا رسميا أعلنت فيه ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، وذلك عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنها تمكنت من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي عقب تقنين الإجراءات وكشف ملابسات ما نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وتابعت الداخلية: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متضمناً مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادي بالقاهرة تم ضبطه».

اقرأ أيضا: النيابة تستمع لأقوال أسرة طفلة المعادي المتحرش بها.. وباقي شهود الواقعة

وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الشخص المشار إليه».

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أظهرت فيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

ووثقت كاميرا أخرى لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.    

Go to top of page