رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مفاجأة.. هداف الدوري الفرنسي «كراسو» معروض على مسئولي الأهلي وكولر يحسم مصيره

الإيفواري جان فيليب كراسو
الإيفواري جان فيليب كراسو

تداولت تقارير صحفية عن عرض وكيل أعمال لاعبين، الإيفواري جان فيليب كراسوهداف الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، على إدارة النادي الأهلي، للانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقالت التقارير أن فيليب هو هداف الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، ومازال الأمر في يد المدير الفني للقلعة الحمراء، البرتغالي مارسيل كولر، لحسم مصيره، سواء بالرفض أو بالموافقة.

مروان عطية فضل الأهلي عن الزمالك

وفي ناحية أخرى كشف مصدر مطلع داخل الاتحاد السكندري عن سبب تفضيل مروان عطية الانتقال للأهلي، بالرغم من وجود العديد من العروض القوية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«بصراحة»، إن إدارة الاتحاد السكندري كانت تمتلك 3 عروض من الزمالك والأهلي وبيراميدز، والناحية المادية كانت متقاربة للغاية.

وأكد المصدر، أن رغبة مروان عطية الشديدة للتواجد في الأهلي هي من حسمت الأمر ومدة العقد أربع أعوام ونصف.

الأهلي يحسم صفقة مروان عطية

استطاع مجلس إدارة النادي الأهلي اتمام الاتفاق مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري، حول ضم مروان عطية، ليكون لاعب وسط الفريق السكندري هو ثالث صفقات الأهلي في شهر يناير بشكل رسمي.

ونجح الأهلي في الحصول على توقيع مروان عطية لمدة 4 سنوات ونصف، بعد إنهاء الاتفاق بين الأهلي والاتحاد السكندري.

واتفق مسؤولو النادي الأهلي مع الاتحاد السكندري على دفع مقابل مادي 23 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة لاعبين إلى صفوف الاتحاد السكندري، ويقوم النادي الأخير بمفاوضة أكثر من اسم في الأهلي لاستعارة ثنائي منهم.

وعرض الأهلي على الاتحاد السكندري استعارة عمار حمدي أو محمد فخري أو محمد محمود، على أن يعلن الأهلي عن الصفقة بشكل رسمي بعد إتمام الاتحاد اتفاقه مع لاعبي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تعاقده بشكل رسمي مع خالد عبدالفتاح لاعب نادي سموحة لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية البيع مقابل 10 ملايين جنيه، كما ضم محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي وهداف الدوري التونسي، بمقابل مليون و250 ألف دولار لمدة 4 سنوات ونصف.

تم نسخ الرابط