رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الداخلية تصدر بيانا رسميا حول ضبط المتحرش بطفلة المعادي

أصدرت وزارة الداخلية بيانا رسميا منذ قليل، أعلنت فيه ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي، وذلك عبر صفحتها على موقع «فيسبوك».

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنها تمكنت من ضبط المتهم بالتحرش بطفلة المعادي عقب تقنين الإجراءات وكشف ملابسات ما نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضًا:القبض على المتحرش بـ«طفلة المعادي»

وتابعت الداخلية: «في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك متضمناً مقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يتحرش بطفلة بمنطقة المعادي بالقاهرة تم ضبطه».

وأضافت: «عقب تقنين الإجراءات والاستعانة بالتقنيات الحديثة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط الشخص المشار إليه».

اقرأ أيضًا:اندلاع حريق هائل بخط غاز إدكو في البحيرة

كانت مواقع التواصل الاجتماعي قد أظهرت فيديو نشرته إحدى السيدات عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، بقيام المتحرش باستدراج طفلة في أحد مداخل العقارات بالطابق الأرضي وبدأ بالاعتداء عليها، وأظهرت إحدى الكاميرات المراقبة الواقعة ووثقتها.

ووثقت كاميرا أخرى لحظات خروج الطفلة من العمارة مسرعة إلى إحدى الشوارع الجانبية، ثم خروج المتحرش محاولًا استقلال تاكسي للهروب، ثم ابتلعه الزحام، واختفى لحين تم ضبطه، وعرضه على جهات التحقيق المختصة.

تم نسخ الرابط