رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لتوفير العلاج الآمن.. بروتوكول تعاون هام بين صيدلية العزبي ومؤسسة الدواء للجميع الخيرية

بروتوكول تعاون بين صيدلية العزبي و مؤسسة الدواء للجميع الخير
بروتوكول تعاون بين صيدلية العزبي و مؤسسة الدواء للجميع الخير

تستمر صيدلية العزبي في تقديم دعمها لمؤسسات العمل الخيري إيمانًا منها بأهمية المشاركة المجتمعية، حاملة على عاتقها الوفاء بثقة عملاءها، عاكسة التزامها كما عهدناها بالمسئولية الاجتماعية داخل المجمتع المصري، كونها من أفضل وأكبر الشركات في مصر بالمجال الطبي خاصة وبمجال الأعمال عامة.

وانطلاقًا من مهمة “صيدلية العزبي” فى الارتقاء بمصر ودعم مؤسسات العمل الخيرى، وقعت المجموعةبروتوكول تعاون مع مؤسسة “الدواء للجميع الخيرية”؛ استكمالًا للدور التنموى والخيرى الذى تقوم به صيدليات العزبي من أجل نقل دعمها وخبراتها فى مجالات العمل الخيرى المختلفة وتنمية الموارد وتقديم الاستشارات.

ووقع البروتوكولبحضور الدكتورة يمنى العزبي، المدير التنفيذي لصيدليات العزبي، والدكتور وليد شوقي رئيس مجلس أمناء مؤسسةالدواء للجميع الخيرية، ويشمل التعاون تقديم الأدوية اللازمة من أجل استمرار المؤسسةفى تأدية دورها فى مساعدة المرضى والوصول للمحتاج في كل مكان وبكرامة إنسانية، وتوفير العلاج الآمن والفعال لكل مريض محتاج من خلال منظومة متكاملة.

صيدليات العزبي .. تاريخ مشرف فى سوق الدواء المصرى

تقود صيدليات العزبي مجال منتجات الرعاية الصحية والشخصية في مصر، ويمثل تاريخها قصة نجاح عظيمة، فقد بدأت المجموعة عام 1975 بصيدلية واحدة، ثم واصلت تطورها حتى أصبحت واحدة من أهم مؤسسات قطاع الرعاية الصحية في مصر ، وتمتد خبرة المجموعة إلى أكثر من 47 عاماً، حيث تسعى دائماً للمزيد من التوسع وترسيخ قيادتها في قطاع الصيدلة على المستويين المحلي والإقليمي.

ونجحت رؤية مجموعة العزبي في النهوض بمهنة الصيدلة في مصر، من خلال تقديم نماذج عملية جديدة كلياً وطرح مجموعة غير مسبوقة من الخدمات، مثل توصيل الدواء للمنازل، وتقديم الاستشارة والدعم للمرضى، والإسهام في رفع الوعي الصحي، حيث استطاعت صيدليات العزبي الإرتقاء بمستوى الرعاية الصحية في مصر والتقدم يوماً بعد يوم منذ بداية أعمالها في سوق الدواء المصري.

وتقود صيدليات العزبي سوق الدواء المصري من خلال توفير أجود منتجات الرعاية الصحية، وذلك عبر فروع المجموعة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والتي يصل عددها إلى 230 فرعاً، فضلاً عن مخازن صيدليات العزبي.

مؤسسة الدواء للجميع الخيرية

تعد أول مؤسسة متخصصة في مجال الدواء وأجهزة العلاج توفرالعلاج للمرضي الفقراء والمساكين والمحتاجين من خلال سد فجوة الهدر في استعمال الدواء وتعبئة موارد أهل الخير وتوفير العلاج الآمن والفعال لكل مريض محتاج من خلال منظومة متكاملة تعمل على سد الفجوة في الدواء المهدر ونقص الرعاية الصحية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني ومقدمي الخدمة الطبية ومنتجي وموزعي الدواء والصيدليات، ويقوم عليها مجموعة من المتخصصين يدعمهم آليات عمل وتظم تقنية متقدمة.

كما تعمل علىزيادة الوعي الصحي والاهتمام بتأهيل المرضى للإنتاجوالوصول لكل الأعمار والمحتاجين والتوعية الصحية والاشتراك في قوافل العلاج والتوعية وعمل خريطة حديثة للأمراض المنتشرة وآليات العلاج.

ويمكن الإطلاع على جهود وأنشطة مؤسسة الدواء للجميع الخيرية عبر الروابط الآتية:

الصفحة الرسمية:https://www.facebook.com/Medicineforall.eg/

الجروب الرسمي الخاص :

https://www.facebook.com/groups/641310607772160/?ref=share_group_link

الموقع الرسمي(الاونلاين) :

Www.medicineforall.org

الابليكيشن الخاص:

https://onelink.to/7qycts

تم نسخ الرابط