رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

29 سنة في حب «باربي الدراما المصرية».. هنا الزاهد أيقونة فنية لمعت وتنتظر المزيد من الإبداع

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

عيد ميلاد هنا الزاهد| تحتفل باربي الدراما المصرية الفنانة هنا الزاهد اليوم بعيد ميلادها الـ 29، ولكن ليست هنا وحدها التي تحتفل بذلك اليوم بل يحتفل معها أيضًا العديد من محبيها في مصر والوطن العربي.

حيث تمتلك هنا الزاهد مكانة كبيرة في قلوب الملايين من المصريين، لكون أعمالها الفنية التي تقدمها قريبة من حالة كل فتاة مصرية، فعندما تقدم دورًا ما تراها مُبدعة وكأنها فتاة شعبية من نفس ما تراهم بجانبك في حياتك اليومية تمامًا.

وفي عيد ميلادها الـ 29 نرصد لكم في السطور التالية بداية باربي الدراما المصرية في الوسط الفني.

-ولدت هنا الزاهد في محافظة القاهرة عام 1994، ووالدتها السيدة شيرين المنزلاوي زوجة الراحل طلعت زكريا.

-كانت بداية هنا الزاهد الفنية عندما ظهرت مع الفنان محمد صبحي في مسلسل «ونيس وأحفاده»، ولعبت دور ابنة وفاء صادق، وكان عمرها في ذلك الوقت 15 عامًا، وأشاد الكثير بدورها في العمل، وذلك لبراعتها في اتقان الدور.

-بعد ذلك اختفت هنا الزاهد قرابة 5 سنوات عن الشاشة، ثم عادت بالمشاركة في فيلم «خطة جيمي»، وظهرت كفتاة جميلة تجيد الفن، وبعدها فُتحت لها الأبواب في السينما والتلفزيون، وبدأ الكثير يتسائل عنها.

-لم تمر أيام ووقع اختيار من الفنان تامر حسني لـ باربي الدراما المصرية لتشارك معه في بطولة مسلسل «فرق توقيت»، ومن هنا بدأ الاكتشاف مع نجم الجيل.

-عام 2015، بدأت انطلاقتها بالمشاركة في ثلاثة مسلسلات هي «الف ليلة وليلة»، «البيوت أسرار»، «مولانا العاشق».

-لشدة براعتها في أدوارها، اختارها الزعيم عادل إمام لتشارك معه بطولة "مأمون وشركاه".

-يعتبر فيلم "عقدة الخواجة" أول بطولة سينمائية لها.

-استمرت هنا الزاهد في التألق بالمشاركة في أعمال فنية عديدة، إلى وقتنا هذا حيث انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم "مستر إكس" الذى يجمعها بزوجها أحمد فهمى، وتنتظر عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما"، وانتهت الشهر الماضى من تصوير آخر مشاهد مسلسلها الجديد "سيب وأنا وأسيب" المكون من 10 حلقات، ولكن ما أحزن جمهورها أنها تغيب عن دراما رمضان 2023، لانشغالها في العديد من الأعمال الفنية.

أحمد فهمي يهنئ زوجته بعيد ميلادها

جديرًا بالذكر حرص الفنان أحمد فهمي على تقديم التهنئة لزوجته بمناسبة عيد ميلادها الـ 29، وذلك من خلال مشاركته صورة تجمعهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق: "كل سنة وأنتي طيبة يا هنونة ودايمًا ناجحة ومكسرة الدنيا وفخور بيكي".

تم نسخ الرابط