رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لاستعراض «استراتيجية حقوق الإنسان»..لجنة برلمانية تجتمع مع الأكاديمية الوطنية للتدريب

لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب

تعقد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، اجتماعا اليوم، برئاسة النائب طارق رضوان، لعرض دور الأكاديمية الوطنية للتدريب فيما يخص الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان.، بحضور الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب .

لاستعراض «استراتيجية حقوق الإنسان»..لجنة برلمانية تجتمع مع الأكاديمية الوطنية للتدريب

ومن المقرر أن تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء ، مناقشة 147 أداة رقابية لوزير التموين د. على مصيلحى، ما بين طلبات إحاطة وأسئلة وطلبات مناقشة عامة ، تنوعت بين نظر 63 طلب إحاطة و12سؤال عن سبل الرقابة على الأسواق لمواجهة الاحتكار وارتفاع الأسعار ونقص بعض السلع، وخطة الحفاظ على المخزون الاستراتيجي لمواجهة أزمة الغذاء العالمية.

كما تناقش 4 طلبات مناقشة عامة مقدم من العضو منى عمر وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن الحد من ارتفاع الأسعار،والعضو نشوى رائف وتسعة عشر عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير كافة السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة والعضو زكي عباس عبد الظاهر وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن تفعيل دور جهاز حماية المستهلك لمراقبة الأسواق وضبط ارتفاع الأسعار، و العضو هند رشاد وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن توفير مخزون استراتيجي آمن من السلع الأساسية.

تم نسخ الرابط