رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«أكتر حاجة وجعتني في 2022 انفصالي»..«طليقة أحمد الفيشاوي» تكشف مواصفقات راجل الأحلام في 2023

الفيشاوي وندى الكامل
الفيشاوي وندى الكامل

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، عن مواصفات فتى أحلامها وأكثر شي عانت بسببه في العام الماضي 2022، وذلك من خلال الرد على أسئلة متابعيها عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

عاوزه راجل يكون زكي

قالت ندى الكامل: معنديش مشكلة اتجوز تاني وعايزة راجل يكون إنسان زكي وجميل وتعليمه جيد ومشغول دائما ودمه خفيف وحاليا مفيش أي تفكير غير في حياتي وأزاي أكون مبسوطة.

الصبر وطول البال

وعن الأشياء التي لم تندم عليها قالت: بناتي.. الصبر اللي فيا وطول البال.. وإني باردة جدًا ومش بتعصب غير كل 4 سنين مرة وإني مش بـ اهين حد حتى لو مضايقة وبسكت كتير.

الانفصال في 2022

وأضافت: أكتر حاجة وجعتنى في 2022 انفصالي.. ولسه ملحقتش اطلع بحاجة حلوة من 2023.

حقيقة الزواج

كشفت ندى الكامل طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، حقيقة زواجها من مطرب المهرجانات عمر كمال بردها على أسئلة متابعها من خلال خاصية ASK عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

الزواج من عمر كمال

ونفت ندى الكامل زواجها من عمر كمال بإجابتها على سؤال متابع قال لها "خايف تتجوزي ومتبقيش من نصيبي" لترد: "لا متخفش مش متجوزة ومش ناوية يعني اطمن".

الإصابة بالحروق

وجدير بالذكر، أن خرجت الكامل عن صمتها في بداية أغسطس الماضي، لتكشف حقيقة تعرضها للإصابة بحروق في وجهها، وأن هذه الأنباء عارية تمامًا من الصحة وما هي إلا شائعة مشيرة إلى أن، ما حدث لها هو إصابتها بحساسية وتعرضها للحسد، وكتبت عبر خاصية «استوري» عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: "هو في إيه؟ جالي حساسية شديدة شوية تقوموا تحرقوني!".

تم نسخ الرابط