رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«عايزك راجل البيت وتصرفي عليا».. زوجة تستغيث من زوجها أمام محكمة الأسرة

أرشيفية
أرشيفية

استغاثت سيدة أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة من زوجها الذي يرفض العمل ويمكث في البيت ليلاً نهاراً ويطالبها بتحمل نفقات المنزل والأطفال معبراً عن رغبته في جعلها تتحمل مسئولية البيت والأطفال مبرراً أنه يمر بحالة نفسية سيئة ويعاني من الأكتئاب ويريدها أن تكون راجل البيت.

بشتغل في وظفتين

وأكدت السيدة في دعوى طلاقها أنها تعمل فيوظفتين حتي تتمكن من توفر نفقات أطفالها، بعد تخلي زوجهاعن المسئولية، وتفضيله المكوث بلا عمل، مطالبة بضرورة التفريق بينها وبين زوجهابسبب تضررها من رفضه العمل.

وتابعت : " قام زوجي بالتعدي عليا بسلاح أبيض محدثاً بيإصابات وأختطفني بالقوة إلى المنزل بعدما قمت برفع دعوى طلاق للضرر بعد سنتين من تركه العمل وجلوسه بالبيت رافضاً تحمل نفقات أطفاله لذا قررت الإستقلال رفقة أبنائي الثلاثة بعد زواج دام 3 سنوات”.

زوجي يرفض الإنفاق على أطفاله

واستكملت:" يرفض زوجي الإنفاق على أطفاله منذ عامين لذلك قررت تركه وذهبت لمنزل أسرتي، ليشهر بي ويطلبني بحكم الطاعةولكني امتنعت ورفضت العودة له مرة ثانيةوقدمت اعتراض وتم رفض دعواه، بعد أن قدمت مستندات تثبت عدم إنفاقه على".

زوجي يتوسل ليا للإنفاق عليه

وأكدت أنه وبالرغم من إنفصالي ورفع دعوى طلاق للضرر مازال يطالبني بالإنفاق عليهوأرسل لى رسائل يتوسل بأن لا أتركه رغم رفضه تحمل المسئولية أو الذهاب لتلقي العلاج من الأكتئاب ومحاولته المستميتة لأخذ أموالي والإستيلاء عليهامما دفعني لملاحقته ببلاغات لاسترداد حقوقى، والوصول لحل بعد رفضه تطليقي، ونفاذ صبري على تحمل تسلطه وطمعه وابتزازه لى".

تم نسخ الرابط