رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن بهجت قمر: شيرين موهبة نادرة وصعب عفويتها تتغير

أيمن بهجت قمر
أيمن بهجت قمر

كشف الشاعر والسيناريست، أيمن بهجت قمر عن رأيه في المطربة شيرين عبدالوهاب، قائلا: «شيرين دي موهبة نادرة».

وأضاف قمر في لقاءه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج «حديث القاهرة» على قناة «القاهرة والناس»: «شيرين موهبة نادرة، وربنا يوفقها يارب وأتوقع لها أنها ستقدم شغل كبير الفترة القادمة».

وتابع: «بالنسبة لتصرفاتها الشخصية أنا بشوف أن التعليق على حياة أو تصرفات أي شخص يكون بين الصحاب في التليفون مش في التلفزيون».

وأردف: «هي أحلى صوت في الدنيا وأجمل قلب في الدنيا، وعيلتها مصرية جدًا، والناس مش قادرة تشوفهم صح، والعفوية اللي عندها منقدرش نغيرها، فنسيبها بطبيعتها المهم تفضل بجمال صوتها، وتركز الفترة القادمة أنها تمتعنا بأعمالها».

مسرحية سيدتي الجميلة

وكان قد أعرب الشاعرأيمن بهجت قمرعن سعادته بإعادة عرض مسرحية والدة أيمن قمر «سيدتي الجميلة»، والتي قابلت عدد من الانتقادات فور الاعلان عن أعادة عرضها مرة أخرى بقنانين جدد، إذ شاركت،مؤخرا، في موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بالسعودية وحققت إقبالًا كبيرا من جانب الجمهور، وتفاعل الجمهور مع العرض بشكل كبير في أولي ليالي عرضها.

وقال «أيمن» عبر «فيسبوك»:«من افضل القرارات اللي اخدتها في حياتي، عرض مسرحية سيدتي الجميله، الله يرحم ابويا ..سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو من اكتر الانجازات اللي عملتها في حياتي ..الحمد لله».

تم نسخ الرابط