رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

للعام التاني على التوالي..«فوزي» أول مولود في مصر عام 2023 من محافظة قنا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

في نهاية عام وبداية عام جديد، وسط حالة من الفرحة العارمة التي ينتظرها الجميع، للبشارة بالعام الجديد والتفاءل لتحقيق الأهداف والطموحات، وإدخال السرور على الجميع، وفي حالة من النادر حدوثها في كل الأوقات استقبلت أحد الأسر المصرية مولود، جديد مع بداية السنة الجديدة2023.

وتداولت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، خبر أول مولد في مصر، والمدهش هو أن المولد من نفس القرية التي ولد فيها أول مولد في عام 2022.

أول مولد في 2023

وكشفت وزارة الصحة والسكان عن تفاصيل المولود الأول داخل مصر في عام 2023، مشيرة أن اسمه فوزي احمد فوزي، وسمي تيمنا بجده، و رقم القيد العائلي له «1»، وتاريخ ميلاده 1-1- 2023.

المولد من قنا

وأعلنت وزارة الصحةوالسكان، في بيان صحفي لها، اليوم الأحد، أن المولود من محافظة قنا مركز أبو تشيت، القرية المحارزة، وامه تدعى إسراء محمد شمندي محمد.

أول مولود في عام 2022

الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان قد كشفت تفاصيل أول مولود عام 2022، مشيرة أن اسم الطفل يدعى مالك، وايضا من مواليد مركز أبوتشت بمحافظة قنا.

توقيت الولادة

وأوضحت وزارة الصحة والسكان، إن الطفل ولد الساعة 12.35 بعد منتصف الليل مؤكدة أنه بصحة جيدة، وقد جاءت والدة الطفل إلي مستشفي « أبو تشت » في تمام الساعة 11:55 مساءا آخر يوم في 2021، وبعد الإنتهاء من الإجراءت الطبية، وتمت الولادة في تمام الساعة 12:35ص أول أيام العام الجديد 2022

تم نسخ الرابط