رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

النائبة أمل زكريا تهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بحلول العام الجديد

وجهت النائبة الدكتورة أمل زكريا قطب، عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة، التهنئة للشعب المصري، والامة العربية، والعالم أجمع بمناسبة حلول العام الجديد 2023، داعية الله أن يكون عام تقدم وازدهار وسلام، وأن يحفظ مصر من كل سوء وشر.. كل عام وأنتم بخير. كما تقدمت النائبة الدكتورة أمل زكريا قطب، بالتهنئة القلبية الي الاخوة الاقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكده علي عمق أواصر وروابط المحبة بين نسيج المصريين .

النائبة أمل زكريا تهنئ الشعب المصري والقيادة السياسية بحلول العام الجديد

وعبرت عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة عن خالص تمنياتها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بوافر الصحة ودوام التوفيق والنجاح والسداد، قائلة: "ونحن نستقبل عامًا جديدًا نتطلع أن يحمل لمصرنا الحبيبة المزيد من الإنجازات والنجاحات غير المسبوقة على كافة المستويات في طريق البناء والتنمية نحو الجمهورية الجديدة، في ظل القيادة السياسية الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.. وكل عام وأنتم بخير".

وبعثت نائبة مستقبل وطن، التهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء والمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب ، والنواب، وأعضاء الحكومة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة البالسلة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2023... حفظ الله مصر ورعاها وانعم عليها بالخير والبركات.

تم نسخ الرابط