رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

فرح الزاهد: تكريمي من الجمهور في مهرجان وشوشة أسعدني.. والناس أوقات بتفكر إن أنا «هنا» |خاص

فرح الزاهد
فرح الزاهد

أعربت الفنانة فرح الزاهد عن سعادتها البالغة بتكريمها من مهرجان وشوشة، مشيرة إلى أن تكريمها من الجمهور كان مفاجأة لها، لأنها بدأت المسيرة الفعلية منذ عامين.

وقالت فرح الزاهد خلال لقائها مع موقع “بصراحة”: الحمد لله سعيدة بتكريمي من مهرجان وشوشة، كون الجمهور صوتلي بسبب إني بدأت من سنتين بس، فالحمد لله بجد، وطموحي في 2023، إن أنا أنجح أكتر وتكون بداية أحسن ليا.

التشابه مع هنا

وعن التشابه مع شقيقتها هنا الزاهد، قالت فرح: في تشابه بيني وبين هنا كتير، وأنا في التصوير أوقات المخرج بيقول يا هنا يا هنا، ولسه وأنا داخله مهرجان وشوشة دلوقتي قالولي يا هنا.

مستشفى 57357

كما حرصت فرح على توجيه الدعم لـ مستشفى 57357، مشيرة إلى أنها تتمنى لكل الأطفال الشفاء العاجل، ويجب أن يكون هناك توعية لكل المستشفيات، وأنهاتتواصل معهم دائمًا ومن المقرر زيارتها قريبًا.

أمنية فرح الزاهد

وعند سؤالها عن أمنيتها في 2023، قالت فرح الزاهد:اتمنى في 2023 إن الوسواس القهر اللي عندي يهدى شوية، لإن أنا مريضة وسواس، وأتمنى من كل الناس اللي عندهم ربنا يشفيهم، وأنا عايشة حياتي 80% بسبب الوسواس القهري.

فيلم البطة الصفرا

في وقت سابق كانت قد بدأت الفنانة الشابة فرح الزاهد تصوير أول مشاهدها فىفيلم "البطة الصفرا"مع غادة عادل ومحمد عبد الرحمن توتا، حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية "رانيا" وهى دكتورة وخطية محمد عبد الرحمن، وتكون بينهما علاقة كوميدية غريبة مليئة بالمواقف.

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبد الله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، والفيلم قصة وسيناريو وحوار محمود عزت، ومدير التصوير أحمد عبد القادر، ومهندسة الديكور مروة عامر، ومهندس صوت زياد عزت، واستايلست نيرة دهشورى.

تم نسخ الرابط