رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أيمن سلامة: ريهام حجاج من أنضف الشخصيات اللي اشتغلت معاها.. ومسلسل جميلة امتداد لنجاحنا في يوتيرن

السيناريست أيمن سلامة
السيناريست أيمن سلامة

كشف السيناريست أيمن سلامة، عن تفاصيل تعاونه مع الفنانة ريهام حجاج في مسلسل “يوتيرن”، العام الماضي، وتكرار التعاون في مسلسل “جميلة” برمضان 2023.

وقال أيمن سلامة، خلال لقائه مع موقع “بصراحة”: ريهام حجاج بتتعرض لحروب من السوشيال ميديا، ريهام دي من أنضف الناس اللي اشتغلت معاها، وفنانة بتحب شغلها وحريصة على كل تفصيلة في شغلها، هي مش بتدخل في تغير حاجة في العمل، دي بتيجي تعمل مشاهدها وتروح.

مسلسل جميلة

وأضاف: مسلسل جميلة امتداد للنجاح اللي عملناه في مسلسلين قبل كده، لما كان معاها محمود حميدة وخالد النبوي، ونجاحنا في يوتير.

وعن استغاثة العديد من نجوم الفن، في الفترة الأخيرة بسبب قلة المشاركة في أعمال فنية قال أيمن سلامة:” المسؤولية مشتركة والنجوم لازم يتحملو جزء من المسؤولية لإنهم لازم يعملو تسويق لنفسهم، وغايبين، ده المنظور اللي بيتحكم عليك بيه، أنت مهتم ولا لا”.

مسلسل جميلة لـ ريهام حجاج

يشارك النجمةريهام حجاجفى مسلسل "جميلة " الذى بدأ تصوير المشاهد الأولى فى منطقة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر ، عدد كبير من النجوم والفنانين منهم النجمة القديرة سوسن بدر، والفنانة يسرا اللوزي و عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين.

قصة مسلسل جميلة

مسلسل" جميلة "من تأليف الكاتب والسيناريست أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن إنتاج المنتج الكبير جمال العدل ، ويتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع ، وكيف تمر البطلة " جميلة" أو ريهام حجاج من خلال هذه الصراعات الاجتماعية لإيصال رسالة هادفة للمشاهدين.

يذكر أن مسلسل «يوتيرن» للفنانة ريهام حجاج والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي حقق نسب مشاهدة عالية ونجاحًا كبيرًا بين المشاهدين ، وشاركها البطولة خلاله توفيق عبدالحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى.

تم نسخ الرابط