رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

غادة إبراهيم: أنا شخصية مؤثرة في مصر.. وهفضل طول عمري مثيرة |خاص

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

ردت الفنانة غادة إبراهيم عن الانتقادات التتي توجهت إليها في الفترة الأخيرة، بقصد إثارة الجدل، مشيرة إلى أن تصريحاتها تكون بتلقائية لأنها شخصية مؤثرة.

وقالت غادة إبراهيمخلال لقائها مع موقع “بصراحة” على هامش مهرجان وشوشة: أنا بتكلم بتلقائية شديدة، ومش بقصد خالص بيقى كلامي عادي، أنا شخصية مؤثرة وتلقائية وعفوية، أنا كاريزمتك طلعتني تريند من شهر 5، كل الفنانين والبلوجر عملته، أنا لو قولت ريان يا فجل هتشاف، الناس بتحبني عشان بتكلم من قلبي.

وأضافت: أنا هفضل مثيرة وصوتي مثير طول عمري، وسكسي وحلوه، وكارزمتك، يعني ممكن أكون مش لابسة حلو بس أنا كاريزما أنا وفيفي عبده.

وعن نجلتها قالت غادة إبراهيم: بنتي بتتكلم 5 لغات ورافضة تمثل، وأنا وهي دارسين باليه، ومعاها 3 جنسيات، ولما بتقرأ تعليقات سلبية عليا بتضايق جدًا، وعايزه تروح هوليود تدرس ميكب ارتست.

مهرجان وشوشة

ويعد حفل مهرجان وشوشة للأفضل من أحد المهرجانات الهامة والرائدة في مصر والوطن العربي ، لتسليم جوائز للأفضل بمختلف المجالات الإعلامية والفنية والرياضية والتمثيل والسينما والمسرح ومواقع التواصل الإجتماعى .

وجاءت نتائج إستفتاء وشوشة 2022 عبر تصويت الجمهور بالنظر إلى أسماء النجوم والإعلاميين والمشاهير الذين حصدوا المراكز الأولى لهذا العام .

ويشهد مهرجان وشوشة لعام 2022 تكريم نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي من نجوم الفن والإعلام ، الذين تم تكريمهم من قبل ضمن أكبر إستفتاء على مستوى الوطن العربي.

تم نسخ الرابط