رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تفاصيل ليلة حمراء أنهت حياة سيدة بورسعيد علي يد أبنتها وعشيقها

ارشيفية
ارشيفية

حصل بصراحة الإخباري علي نص التحقيقات مع المتهم حسين م ف قاتل أم عشيقته بـ محافظة بورسعيد، والتي من المقرر أن تنظرها محكمة الأحداث في الأول من يناير من عام 2023.

وأجري بصراحة الإخباري بثًا مباشرًا كشف خلاله عن تفاصيل الليلة الحمراء بين نورهان خليل التي تبلغ من العمر 20 عامًا، وحسين م ف الطفل الذي يبلغ من العمر 14 عاما، والتي اتخذ بعدها المتهمين القرار بقتل أم الأولي.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أنه في يوم 12 ديسمبر من عام 2022 دخلت داليا الحوشي بشكل مفاجئ إلى منزلها لتجد ابنتها نورهان خليل في أحضان حسين م ف، علي فراشها وداخل غرفة نومها، وهوا ما جعل المتهمين يخططان لقتلها.

وفي يوم 14 ديسمبر تمت الجريمة التي راح ضحيتها داليا الحوشي، والتي كشفها الضابط مجري التحريات، بعدما عثر علي قميص الجاني ملطخ بالدماء داخل المنزل، وتبين من شهادة شقيق المتهمة الاصغر أنه لجارهم حسين وقد شاهدة يرتديه أكثر من مرة.

وتوصلت التحريات، أن المتهم اتفق مع عشيقته علي قتل أمها وطلب منها تحديد الموعد وتجهيز وعاء من الماء المغلي، ومكنته المتهمة من الدخول للمنزل بعدما تاكدت استغراق أمها في النوم وتركها الباب مفتوحا، وارشدته الي غرفة نوم أمها، فقام بضربها علي رأسها بعصا من الخشب بها مسامير حصل عليها من أسفل العقار، وسكبا عليها الماء المغلي، وطلب من المتهمة الأولي سكينا لنحر رقبها ولم ينجح، وتمكن من خلال كأس زجاج مكسور من نحر رقبتها.

وتمكنت الأجهزة المعنية بارشاد منه من الحصول علي العصا التي تركها في ذات العقار محل الحادث، والسكين والهواتف المحمولة التي تخلص منها بحرقها في كيس بلاستيكي، والمطرقة التي اخافها داخل منزلة بذات المنطقة.

واعترفا المتهمين أنهما خططا لقتل السيدة داليا الحوشي علي خلفية اكتشافها للعلاقة الآثمة التي كانت بينهما، كما اعترفت الفتاة أنها غير آنسة وثبت من تقرير الطب الشرعي أنها تم فض غشاء بكارتها.

محكمة جنايات بورسعيد

يذكر أن الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات بورسعيد تنظر أولي جلسات محاكمة نورهان المتهمة بقتل أمها بمساعدة عشيقها في 14 يناير المقبل من عام 2023.

تم نسخ الرابط