رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

« بتقولوا فيها شعر دلوقتي».. عزة مصطفى تعلق على نشرة القومي للتغذية بشأن أرجل الدجاج

الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى

علّقت الإعلامية عزة مصطفى، على نشرة القومي للتغذية بشأن أرجل الفراخ؛ بعدما وصفها بأنها غنية بالبروتين والكولاجين، وإصلاح أنسجة الجلد والعضلات؛ وتساعد على توفير الميزانية.

القومي للتغذية

وقالت عزة مصطفى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن القومي للتغذية وصف أرجل الدجاج بأنها تحافظ على صحة الشعر والأظافر، ومنح الغضاريف المرونة التي تساعد المفاصل لحركة أفضل؛ كما أنها مصدر غني بالمعادن التي يحتاجها جسم الإنسان.

السوشيال ميديا

وأضافت مصطفى، أن السوشيال ميديا تناولت هذا التصريح عن أرجل الفراخ؛ وان رد فعلها على هذا الأمر ساخرًا، مستطردة: «الجميع علق عليه بهزار وتريقة، وفيه الي قال هيأكّلونا رجلين فراخ؛ وبقى فيه سخرية من الموضوع».

أرجل الفراخ

وأوضحت عزة مصطفى، أن أرجل الفراخ صنف هام على موائد الهنود والكوريين والصين؛ إلا أن ثقافة المصريين تختلف عن ثقافة هذه الدول، مضيفة: «القومي للتغذية لم يختار توقيت مناسب علشان يقول شعر في أرجل الفراخ؛ وفي ظروف زي دي لازم تتوقع أن يكون رد السوشيال ميديا والناس مش لطيف».

عدم استفزاز المواطنين

وناشدت، القومي للتغذية بعدم استفزاز المواطنين من خلال الحديث عن فوائد أرجل الفراخ حاليًا؛ مطالبًا باختيار وانتقاء التوقيت من أجل الحديث عن التصريحات الهامة؛ حتى لا يتم استفزاز المواطنين.

تم نسخ الرابط