رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

التعليق الأول لجامعة حورس على تصادم أتوبيس الطلاب بسيارة نقل ثقيل  

صور من الحادثة
صور من الحادثة

طمئنت جامعة حورس الجميع على سلامة طلاب الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم الأحد، والذي نتج عن انحراف سيارة نقل ثقيل بشكل مفاجئ أثناء الدوران مما أدى لاصطدامها بالحافلة الجامعة.

وقالت الجامعة، في بيان لها، عبر صفحتها على فيسبوك: "مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعمداء الكليات متواجدين بشكل دائم لحين الاطمئنان على حالة المصابين من أبنائنا الطلاب، وتلبي جميع احتياجاتهم، وجميعهم -بحمد الله- حالتهم مستقرة وبحالة جيدة ولا يوجد إصابات خطرة"، متمنية الشفاء العاجل بإذن الله.

تفاصيل الحادث

أصيب 17 طالبًا وطالبة جامعة حورسبمدينة دمياط الجديدة، بإصابات متفرقة، إثر اصطدام أتوبيس بسيارة نقل، على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، صباح اليوم الأحد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وسيارة نقل على طريق المنصورة – جمصة، أمام قرية القطنة، التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

تم نسخ الرابط