رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خلال نوة عيد الميلاد.. هطول أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية

هطول أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية
هطول أمطار غزيرة على محافظة الإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، هطول أمطار غزيرة مع برق ورعد على مناطق متفرقة المحافظة، وانخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، وذلك تزامنًا مع نوة «عيد الميلاد».

تراكمات لمياه

ودفعت شركة الصرف الصحي برئاسة اللواء محمود نافع رئيس الشركة بسيارات الشفط لرفع اى تراكمات لمياه الأمطار ومتابعة تمركز العاملين في المواقع الحيوية لمنع تراكم المياه.

موجة الطقس السيئ

وعلى الجانب الآخر، أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد والطوارىء والتنسيق الكامل بين جميع الأجهزة المعنية والقطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة وعلى رأسها شركة الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وفقا لتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

انخفاض في درجات الحرارة

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، استمرار انخفاض في درجات الحرارة، ليسود طقس خريفى مائل للبرودة فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل البرودة في أول الليل بارد فى أخره على أغلب الأنحاء.

أمطار رعدية

كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد اليوم أمطار خفيفة قد تكون متوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة بنسبة حدوث 40٪ ، وأمطار متوسطة نهارا قد تكون غزيرة مساء على شمال الوجه البحري بنسبة حدوث 70٪، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية، متوسطة نهارا تكون غزيرة مساء على السواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء ، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة على شمال الصعيد.

تم نسخ الرابط