رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
نتيجة الثانوية العامة 2024
banquemisr

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي في مران الأهلي اليوم  

أكرم توفيق
أكرم توفيق
نتيجة الثانوية العامة 2024

تعرض أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقطع في الرباط الصليبي، على إثر إصابته في مران الفريق صباح اليوم، وعلى الفور خضع الاعب لأشعة رنين، وتبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي، في قدمه الأخرى، والتي لم يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي بها مؤخرًا.

إصابة أكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق لإصابة قوية في الركبة، أثناء استلامه للكرة، دون تدخل من أي زميل أثناء التدريبات الجماعية، اليوم الجمعة، وتم نقل اللاعب إلى المستشفى على الفور.

وتعرض أكرم توفيق لقطع بالرباط الصليبي مع منتخب مصر، أثناء مشاركته في كأس الأمم الإفريقية، خلال يناير الماضي.

اشتباه إصابة أكرم توفيق

ويذكر وأن أكد الإعلامي أمير هشام، أن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لإصابة قوية خلال تدريبات الفريق، وسيخضع اللاعب لأشعة لتحديد مدى إصابته.

وكتب إعلامي النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: اشتباه في اصابة اكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي للاسف .. يارب الاشعة تثبت العكس".

وكان قد تعافى أكرم، من إصابة الرباط الصليبي، خلال الأشهر القليلة الماضية، والتي لحقت به مطلع هذا العام أثناء مشاركته رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعاد اللاعب، للتشكيل الأساسي للفريق منذ أن تولى كولر المهنة مطلع سبتمبر الماضي، وأثبت اللاعب جدارة كبيرة في قيادة الجبهة اليمنى للفريق الأحمر.

تم نسخ الرابط