رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الصور الأولى لأسرة الطفل يوسف ضحية الآيفون بالمحلة

أسرة الطفل يوسف
أسرة الطفل يوسف

انعقدت جلسة محاكمة جنايات المحلة بالدائرة الثالثة بمحافظة الغربية اليوم، تحت رئاسة المستشار سامح عبد الله وعضوية كل من المستشار عاصم الدسوقي والمستشار وليد محمد النجار ومحمد مرتضي مراد أولي جلسات محاكمة كل من "محمود شوقي" وشهرته" القط" و ابن خالته "علاء محمود داود " المتهمان بقتل الطفل "يوسف مصطفي ناجي" 15 سنة والمعروف إعلاميا بضحية واقعة "الايفون " .

كما استمعت هيئة المحكمة خلال سير الجلسة للوالدي الطفل الضحية وشهادة زملاءه فضلا عن الاستماع للمرافعه محامين الدفاع عن المتهمين .

وكشفت "ريهام .م" والدة الطفل الضحية أمام هيئة المحكمة الموقرة بقولها "ابني يوسف قتلوا ذبحا ورموه في الشارع حسبنا الله ونعم الوكيل حق ابني لازم يجي لانه سندي الوحيد خلال فترة غربه والده وعمله بالدولة المملكة السعودية " .

إحالة المتهمين للمحاكمة

وجاء في قرار الإحالة أن المتهمين "محمود. م" و" علاء الدين. م" قاما بقتل الطفل يوسف ناجي عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه وأعد لذلك الغرض سلاحين أبيض "مطواتين" وقصدا مكان تواجده وما أن ظفرا به عاجلة المتهم الأول بضربة من سلاحه الأبيض المار بيانه باتت بعنقه حال تواجد الثاني مدججا بسلاحه أنف البيان للشد من أزره وحثه على إتمام جرمه ومنع تدخل الأهالي للزود عنه قاصدين من ذلك قتله فأحدثا به إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهدت مدينة المحلة الكبرى واقعة مؤسفة عندما تعدى شخصين في العقد الثاني من عمره على الطفل يوسف 14 عامًا والمعروف إعلاميًّا بـ ضحية الآيفون، وسرقته هاتفه المحمول وإصابته بجرح طعني في الصدر وظل طريح الفراش داخل غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وتم تشييع الجثمان وصلاة الجنازة عليه من مسجد عبد الحي خليل بمدينة المحلة الكبرى ودفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ.

تم نسخ الرابط