رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبرزهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. نجوم دخلوا عش الزوجية في 2022

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

يقترب عام 2022من الإنتهاء، وشهد هذا العام زواج العديد من نجوم الفن ودخولهم عش الزوجية بعد قصة حب دامت لفترة طويلة، رغم الصعوبات المختلفة التي واجهتهم في قصة حبهم الكبيرة، كان أبرزهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وفي السطور التالية، يرصد لكم موقع “بصراحة”، أبرز نجوم الفن الذين دخلوا عش الزوجية في عام 2022.

زواج الفنان حسين الجسمي

في عمر الـ 43 بحضور الشيخ زايد آل نهيان والعديد من الشخصيات العامة وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة، وبتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة.

وقال شقيقه مراد الجسمي في تصريح خاص لـ”بصراحة”:أكرم الله شقيقي وزادت أجواء بيتنا سرور الحمد لله، وردود فعل الجمهور المصري على خبر الزواج أسعدنا كثيرًا، بنوجه الشكر للجميع.

بعد عقد قرانه.. تعرف على سبب تأخر زواج حسين الجسمي | صور

زواج طارق صبري وشيري عادل

عقدت الفنانة شيري عادل، عقد قرانها على الفنانطارق صبري وسط حضور كبير من الأهالي ونجوم بالوسط الفني،ولفتتشيري عادلالأنظار في الصورة بإطلالة عرسبسيطة، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأبيض وذا أكمام مكشوفة، واتسم التصميم ببعض التطريزات البسيطة وغير المبالغ فيها.

زواج دنيا عبد العزيز

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بحفل زفافها على المهندس المعماري مصطفى كامل، في حضور العديد من نجوم الفن، وشهد الحفل عدد كبير من الحضور، وأطلت بفستان أبيض، ولفتت أنظار الجميع.

رقص دنيا عبد العزيز على "قدام مرايتها" في حفل زفافها (فيديو) | مصراوى

زواج سعد لمجرد

احتفل الفنان سعد لمجرد بحفل زفافه مؤخرا على صديقته المغربيةغيثة العلاكي، حيث قام بنشر عدد من الصور من حفل الزفاف عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (انستجرام)وعلق عليها قائلا: "شكرا للعائلة والأحباب فى المغرب العزيز ولكل من هنأنا و للمتابعين و الفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء‘ شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم فى هذه المناسبة.. أمنيتى أن أصافح كل محب اينما وجد لأعبر لكم عن شكرى وعن امتنانى على الدعم الموصول ..جعل الله أيامكم كلها فرحًا وسرورًا وسعادة ".

أول فيديو من حفل زفاف سعد لمجرد | ET بالعربي

زواج إسلام جمال

احتفل الفنان المصري الشاب إسلام جمال بزفافه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق، وحرص على الحضور العديد من نجوم الفن والرياضة.

حفل زفاف اسلام جمال

زواج محمد فراج وبسنت شوقي

احتفل الثنائي الشهير محمد فراج، وبسنت شوقي بحفل زفافهما في مايو الماضي، في سهل حشيش بمدينة الغردقة، وحرص على حضور الحفل أغلبية النجوم، وآثار حفل زفافهما ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

أبرز مشاهد حفل زفاف محمد فراج و بسنت شوقي .. "زفة العروسين" بالعجلة على  طريقة عبد الحليم وشادية.. فستان العروسة ينال إعجاب فتيات السوشيال ميديا..  حضن يجمع العروسين أمام الكاميرات.. ووصلة رقص

زواج بوسي

احتفلت المطربة بوسي، ومصفف الشعر هشام ربيع بحفل زفافهما، مايو الماضي، وحضر العديد من نجوم الفن الشعبي.

أول صورة للمطربة بوسي مع هشام ربيع قبل حفل الزفاف الليلة - فن - الوطن

زواج إلهام عبد البديع ووليد سامي

احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع وليد سامي العديد من الصور لهما من عقد القران الذي أقيم مساء أمس، وعلق:الحمدلله كتب الكتاب،انشاء الله بكره يوم الاتنين الفرح،وتم تغير العنوان،قاعه فينيسيا،واصله دهشور،امام بوابه زايد 5.

إلهام عبد البديع تحتفل بخطوبتها على الملحن وليد سامى فى عيد الحب.. صور -  اليوم السابع

زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها من جديد إلى الفنان حسام الحبيب.

وقالت شيرين عبر برنامج الحكاية مع عمرو أديب: أنا حابه أعلن عن خبر حلو .. أنا كتب كتابي على حسام حيبب أمبارح.

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، أن صحته جيدة منذ خروجه من المستشفى الصحة النفسية.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة لها عبر برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب:أنا زي البمب وحلوة خالص هو فيه حد بيحبه كل الناس دي ويبقى تعبان وأنا كويسة.

وأضافت:لسة بخضع لعلاجي النفسي ولا أحتاج لرعاية طبية وأنا كويسة وصحتي جيدة جداً.

تم نسخ الرابط