رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد الحكم عليه بالإعدام.. من جديد  التحقيق مع أيمن حجاج قاتل الإعلامية شيماء جمال في قضية جديدة

القاضي أيمن حجاج وزوجته
القاضي أيمن حجاج وزوجته

تقوم النيابة العامة في القاهرة بإجراء تحقيق مع قاتل الإعلامية شيماء جمال على خلفية اتهمة بمقتل زوجتة شيماء، بعد أن حكم عليه بالإعدام شنقاً في تلك القضيةوالتحقيق معه في قضية جديدة.

ويذكر أن أيمن حجاج كان يعمل قاضي سابقاً بمجلس الدولة، وحكم عليه بالإعدام شنقاً في قضية قتل زوجته الإعلامية عمداً بعد سلسلة من الخلافات بينهم لتنهي بإستدراجه داخل مزرعة وقتلها ودفنها داخل تلك المزرعة.

واستعداداً للعرض على النيابة المختصة رحلت قوات الأمن المتهم أيمن حجاج لعرضه على جهات التحقيق بعد وضعه في مركز إصلاح وتأهيل.

ويذكر أن تقدم محامي المتهم بالطعن على الحكم الصادر ضده بالإعدام من محكمة جنايات الجيزة ، على خلفية مقتل زوجته في القضية المعروفة إعلامياً بمقتل الإعلامية شيماء جمال.

وأوضحت تحقيقات النيابة وقوع مشاجرة بين شيماء جمال وزوجها وتهديد زوجته لها بإفشاء أمر زواجهم وإفشاء أسرار عمله وإبتزازه لأخذ 3 ملايين جنيه مقابل أن يفترقا بالطلاق، وتكف عن أذاه، وأنه انتوى التخلص منها، فاتفقا على قتلها ودفنها للتخلص من جثتها، واستأجر مزرعة وعمل على تأهيلها وشراء أدوات الحفر - فأس وكوريك وغلق لحمل الأتربة وزجاجات بها مياه نار وسلسلة و2 قفل.

تم نسخ الرابط